لن تتوقع ابن الفنان سليمان عيد الذي حير الكثير

على غرار صور نادية العراقية واولادها ;  ظهرت صور ابنه على صفحات الفيس ومجلات الكترونية كثيرة..لتثير الجدل والحيرة  هل الولد يشبه اباه، ولكن النتيجة جائت متضاربة بينه الشبه في الملامح واختلافات بسيطة وبين انه لايشبه اطلاقا..

والفنان  سليمان  عيد فنان مصري معروف بلونه الاسمر وبخفة ظله، واشتهاره في الاعمال الكوميدى ;تاركا بصمة وعلامة في اى فيلم أو مسلسل ومسرحية  ;قام بتأديتها وهو له منهج خاص في التمثيل، ولم يقوم بالتقليد أو استنساخ شخصية بعينها ولهذا حفر اسمه في عقول الكبار والصغار.. والذي ارجعنا في بعض الادوار إلى عهد قديم حيث كان الضحك للموقف وغير مبتذل.

وهو من مواليد الجيزة عام 1967،

وبدء رحلته في عالم الفن والتمثيل فى  الثمانينات في ادوار قصيرة  ولكن تاركا بصمة في عقول المشاهدين ومنها  فيلم شهيرة لعادل امام (الإرهاب والكباب) عام 1992 بمثابة انطلاقة للكثير من أدواره بعد ذلك، اشترك بعد ذلك في أفلام (طيور الظلام)، و(النوم في العسل)، و(همام في أمستردام) مع محمد هنيدى “وجأنا البيان التالى”، والعديد من المسلسلات التلفزيونية  مثل هانم بنت باشا وكافيه تشينو ليعطى رصيدا  فنيًا متنوعًا ما بين مسرحيات وأفلام سينمائية ومسلسلات وبرامج تلفزيونية.

ولكن:هذه هى صور  الفنان وولده

واترك الحكم لكم

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد