النيابة تأمر بعرض عصام صاصا على الطب الشرعي بعد دهسه لشاب والتسبب في وفاته

بعد واقعة الدهس التي تسبب فيها مطرب المهرجانات عصام صاصا صباح اليوم، أمرت النيابة العامة بحجزه على ذمة التحريات مع عرضه باكر على الطب الشرعي، وذلك لبيان ما إذا كان قد تعاطى المواد المخدرة أو الكحوليات من عدمه.

كما انتدبت النيابة مهندساً من الإدارة العامة للمرور بالجيزة؛ لفحص سيارة عصام صاصا، وذلك من أجل اعداد تقرير فني لكشف تفاصيل وملابسات الحادث، وتحديد مسؤوليته، كما طالبت النيابة بسرعة التحريات لبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وطلبت تفريغ كاميرات المراقبة في محيط الحادث لبيان أسبابه، والاستماع لأقوال شهود الواقعة.

أقول مطرب المهرجانات

من واقع أقوال عصام صاصا أمام النيابة العامة، قال أنه فوجئ بالمجنى عليه أثناء عبوره للطريق أمام مطلع المريوطية للقادم من اتجاه المنيب، وأكد مطرب المهرجانات أنه لم يكن يقصد صدم الضحية.

كما أضاف عصام صاصا أنه لم يهرب بعد وقوع الحادث، وأنه توقف بجواره محاولاً تقديم المساعدة له وإسعافه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن تصل سيارة الإسعاف.

وأكد أن الضحية كان يعبر الطريق في مكان غير مخصص لعبور المشاة، حيث أن منطقة عبوره كانت في مطلع الطريق الدائري من المنيب في اتجاه المريوطية.

وعلى الجانب الآخر قالت والدة الضحية الذي يعمل سائق، أنه كان يسعى للإنفاق على أسرته حيث أن له أربع أبناء عبارة عن بنتين وولدين، وطالبت بالحصول على حق نجلها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد