لماذا رفضت رغدة الزواج من أحمد زكي؟ ولماذا قام الفتى الأسمر باخفاء اصابته بالعمى في الأيام الأخيرة

رغم قصة الحب التي جمعت بين النجمة السورية رغدة والنجم الراحل أحمد زكي، إلا أنها رفضت عرضه الذي تقدم به إليها عندما طلبها للزواج في أيامه الأخيرة من مرضه، ولكن ذلك لم يكن رغبة منها في الابتعاد عنه، فعلى العكس كانت رغدة من أقرب الأصدقاء ودائما إلى جواره في أيامه الأخيرة.

الفتى الأسمر

رغدة ترفض الزواج من أحمد زكي

كما كانت رغدة تردد دائما أنه لا حاجه للكلام بينهما، حيث أن درجة التفاهم بينهما أكبر من أي كلام، لكن رفضها للزواج يعود إلى رغبتها في رعايته بدون سبب، فلقد خافت أن يقال أنها ترعاه فقط لأنها زوجته.

لماذا أخفي أحمد زكي خبر اصابته بالعمى في أيامه الأخيرة

كان النجم أحمد زكي من أكثر النجوم الذين لا يحبون مشاركة أحد في تفاصيل حياتهم الخاصة، وبرغم تفاصيل حالته المرضية والتي عرفت في نهاية الأمر لكنه حاول قدر المستطاع أن يحتفظ بخبر اصابته بالعمى وعدم قدرته على الرؤية في أيامه الأخيرة، حتى أقرب المقربين اكتشفوا الأمر بصعوبة.

كانت أول سيدة في حياة النجم الراحل أحمد زكي هي زوجته الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وهي أم ابنه الوحيد الفنان هيثم أحمد زكي، والتي ماتت وهي في سن صغيرة بعد اصابتها بمرض السرطان، ليقرر أحمد زكي أنه لن يتزوج من بعدها حيث أحبها بشدة، وكان يعترف دائما بأنه قد ظلمها.

أحمد زكي

طفولة ونشأة النجم الراحل أحمد زكي

ولد النجم الراحل أحمد زكي في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، في 18 نوفمبر من عام 1949م، كانت وفاة والده مبكرا هي الصدمة الأولى في حياة النجم الأسمر، حيث سارعت والدته إلى الزواج من رجل آخر ليتولى جده تربيته ورعايته.

بعد اتمامه مرحلة الدراسة الاعدادية التحق بالمدرسة الثانوية الصناعية، والتي قام مدير المدرسة بتشجيعه على الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، حيث لاحظ موهبته ودرجة مهارته على مسرح المدرسة، ليلتحق بالفعل بالمعهد ويتخرج منه في عام 1973م بامتياز.

 

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد