لقاء الخميسي تنفعل على متابع قال لها “ياريت تتعظوا”: أنت مش واصي ربنا ع الأرض

خرجت الفنانة لقاء الخميسي، عن صمتها لترد على تعليقات المتابعين الذين ينتقدون الفنانين ونجوم الوسط الفني بعد سلسلة من حالات الوفاة المفاجئة، بما في ذلك وفاة الفنان طارق عبد العزيز، ومن خلال منشور على حسابها على إنستجرام، دعت الفنانة الجميع للاستفادة من هذه التجارب وتجنب السلوكيات السلبية.

جاء ذلك بعد تعليق أحد المتابعين على نعيها للفنان طارق عبد العزيز، قائلًا “الموت يأتي فجأة، ياريت تتعظوا”، لتبادر لقاء الخميسي، بالرد عليه بشكل انفعالي، مشددة على ضرورة التركيز على الحياة الشخصية وعدم الحكم على الآخرين.

وأشارت إلى أهمية أن يركز الجميع على تطوير حياتهم الشخصية واستفادة من تجاربهم لتحقيق الخير، كما أوضحت أنه لا يحق لأحد أن يعطي توجيهات ومواعظ للآخرين، وأكدت أيضًا أن الأمور واضحة ولا تحتاج للتعليق أو التدخل، وعندما تحدثت عن العلاقة الشخصية بالله، أوضحت أنها تعتبرها أمرًا شخصيًا ولا يجب استخدامها لاصدار التوجيهات للآخرين، وختمت حديثها بتأكيد على أنه لا يجب على الآخرين أن يحكموا على حياة الآخرين وأفعالهم، مُعلقة “أنت مش واصي ربنا ع الأرض”.

لقاء الخميسي تنفعل على متابع قال لها "ياريت تتعظوا": أنت مش واصي ربنا ع الأرض
رد لقاء الخميسي على أحد المتابعين – مصدر الصورة: حساب لقاء الخميسي على إنستجرام

 

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز، رحل عن عالمنا أول أمس الأحد، إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء التصوير، وخيم الحزن والصدمة بين الجمهور ونجوم الفن، بما في ذلك لقاء الخميسي التي نعته بكلمات مؤثرة عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد