بعد رحيله.. مصير دور طارق عبد العزيز في مسلسل “بقينا اتنين”

خلال مقابلة في برنامج “تفاصيل”، كشفت المؤلفة أماني التونسي مصير دور الفنان الراحل طارق عبد العزيز في مسلسل “بقينا اتنين” الذي شارك في بطولته أمام النجوم شريف منير، ورانيا يوسف، حيث أكدت أنه لن يتم حذف أي مشهد للفنان الراحل، وسيتم معالجة العمل بطريقة درامية مناسبة، كما أوضحت أنه لن يتم اختيار أي ممثل آخر ليقوم بالدور الذي لم يكمله الفنان الراحل.

وكشفت أماني التونسي، أيضًا تفاصيل دور طارق عبد العزيز في المسلسل، حيث أنه يلعب دور صديق شريف منير الذي يعارِض فكرة الزواج ويقف بجانبه في أوقات الأزمات ويتميز بالخفة وعدم الاكتراث بالزمن.

وتستعد المؤلفة التونسي، لعقد اجتماع مع المنتج كريم أبو ذكرى والمخرج طارق رفعت للتوصل إلى اتفاق حول عدم حذف أي من مشاهد الفنان الراحل طارق عبد العزيز.

وأوضحت أنها قد انتهت من كتابة المسلسل وسافرت خارج مصر، لكن طلبت شركة الإنتاج منها العودة بسرعة بسبب وفاة طارق عبد العزيز لتعديل النص الدرامي في الحلقات المتبقية له.

مسلسل “بقينا اتنين” يشارك فيه عدد كبير من النجوم، وهو من تأليف: أماني التونسي، وإخراج: طارق رفعت، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول قضية الانفصال وتأثيرها على الصعيد النفسي والتغييرات في نمط الحياة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد