كيف ردت شركات المحمول على غضب الجمهور من زيادة أسعار كروت الشحن؟.. ودعوات لمقاطعتها ومواطنون: “مش هنشحن” (صور)

مازالت تداعيات قرار الاتصالات، برفع أسعار كروت الشحن، تتوالى، فبعد حالة الغضب التي أصابت المواطنين، من جراء هذه الزيادة، والذي وضح جلياً من خلال تعليقاتهم على الصفحات الرسمية لشركات المحمول على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، رد شركات المحمول على الزيادة الأخيرة، مبررة قرارها بالزيادة، بعدد من الأسباب.

كيف ردت شركات المحمول على غضب الجمهور من الزيادة الأخيرة

وفي أول تعليق منها على الزيادة الأخيرة، أعلنت شبكة فودافون، أرجعت فيها الزيادة الأخيرة، إلى قرار تعويم الجنيه، والخسائر التي تعرضت لها جراء هذا القرار، وذلك عبر تعليق أدمن الصفحة على تساؤلات الجمهور، بينما ثبت أدمت صفحة شركة اتصالات، على الفيس بوك، بأن قرار الزيادة، جاء بناءاً على قرار من الجهاز القومي للتنظيم الاتصالات، وأرجعت أخرى،  بان ذلك في إطار الاستمرار في تقديم الخدمات وبالجودة والمستوى دون وجود خلل، بالإضافة إلى مواجهة زيادة مصاريف التشغيل بنسبة أكثر من 45 %.

غضب ضد شركات المحمول ودعوات للمقاطعة

ومن جانبها، جمعية مواطنون ضد الغلاء، حملة مقاطعة جزئية لمدة يوم واحد اعتبارا من الأحد المقبل احتجاجا على الزيادة 36%، وطالب رئيس الجمعية، “محمود العسقلاني”، في بيان لها، مستخدمي الخطوط في الشركات الثلاثة الامتناع عن استخدام الهاتف المحمول ليوم واحد على أن يكون الاستخدام في حدود الضرورات أو الطوارئ.

كما رفع عدد من المواطنين، شعار “مش هنشحن”، مؤكدين أنهم سيستخدموا برامج الإتصال التي يمكن الإعتماد عليها من خلال الإنترنت للتواصل بما يريدوا أن يتواصلوا به مثل الفايبر والماسنجر والواتساب.. وغيرها من البرامج.

ابرز ردود أفعال المواطنين على زيادة أسعار كروت الشحن


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    انا اخر شهر اشحن فيهةالفاتوره ع خط اتصالات وهلغى اورنج وفودافون وهجرب الخط الجديد We