كل ما تريد معرفته عن تحويل مذكرات عمر الشريف لعمل درامي وثائقي.. نجل الشريف يكشف التفاصيل مع السيناريست

قام السيناريست هيثم دبور، بالإعلان منذ فترة عن حصوله على حقوق تحويل مذكرات الفنان المصري العالمي الراحل “عمر الشريف” إلى عمل درامي أو عمل وثائقي، وكان ذلك عبر صفحته الرسمية في بيان صحفي.
علاوة على ذلك، قد تضمن البيان الخاص بهيثم دبور، أنه وقع عقود الحصول على مذكرات عمر الشريف من ابنه طارق عمر الشريف، وما تحويه من تفاصيل رحلة كفاح عمر الشريف في هوليوود.
في غضون ذلك قال السيناريست في البيان إنه سعيد بتوليه كتابة مذكرات الفنان العالمي الراحل عمر الشريف والتي تمتاز بالصدق والجرأة في كتابتها.
على صعيد آخر، أعرب نجل عمر الشريف “طارق الشريف” عن سعادته البالغة بسبب أنه سوف يرى المذكرات الخاصة بوالده في عمل درامي كبير على إحدى المنصات العالمية في صورة وثائقية.
وتحدث طارق الشريف عن تطورات هذا المشروع الفني، وقال: “عندما تم الاتفاق بيننا، توصلنا إلى أن يكون بشأن تقديم عمل دراما وثائقية للمذكرات الخاصة بوالدي”
وأكمل: “هذه الدراما الوثائقية، تستند بشكل صارم إلى تقديم سيرة ذاتية بهدف تخليد ذكراه، وهذا أسعدني جداً وتحمست لذلك كثيراً عندما تم عرض الأمر عليّ”.
واختتم نجل الشريف قائلاً: “حتى الآن لم يتم تقديم المعالجة النهائية أو السيناريو الخاص بالعمل، من أجل إبداء الموافقة عليه”.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد