قوات الأمن تقوم بالقبض على شاب روج للألعاب النارية على “فيس بوك” بشبرا الخيمة

قامت قوات الأمن بالقليوبية، إلقاء القبض على شاب قام بإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وذلك للترويج للألعاب النارية في شبرا الخيمة، وتم التحفظ على الهاتف المحمول الخاص به، وتولت النيابة التحقيق.

بدأت أحداث الواقعة، حين وردت معلومات لرئيس فرع البحث الجنائى بشبرا الخيمة، العقيد أحمد الخولي، تتضمن قيام طالب قام بالترويج لبيع الألعاب النارية عبر صفحات موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك”، وتم تشكيل فريق بحث للتحقق من صحة الواقعة.

 وقامت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، وقد أسفرت التحريات إلى أن المتهم يقيم في شبرا الخيمة، يعمل للترويج للألعاب النارية، ويقوم بنشر صور ومشاركات تتضمن الإعلان عن بيع ألعاب نارية “شماريخ” مجهولة المصدر بمحل إقامته عبر هاتفه المحمول.

وفيما قامت قوة من مباحث قسم ثان شبرا، برئاسة  المقدم محمد الشاذلى، رئيس مباحث قسم ثان شبرا، والنقيب محمد حسام، معاون مباحث القسم، بضبط المسؤول عن إدارة الصفحة وبحوزته هاتف محمول المستخدم في إرتكاب الواقعة بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن الصفحة وعدد من المنشورات.

 وتم مواجهته، قام بالاعترف بارتكابه الواقعة وقيامه بإنشاء وإدارة الصفحة، لترويج وبيع الألعاب النارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بغرض التربح مادياً، وتم تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد