قصة كاملة الكلب الذي ذبح في شارع الهرم واغضب الكثير

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وخاص موقع فيس بوك وفيديو لكلب يتم تعذيبه بالاسلحة البيضاء من قبل العديد من الشباب، وكل شاب يمسك (سكين) ويقوموا بضرب الكلب بها، ويظهر في الفيديو أن الكلب مربوط في أحد أعمدة الانارة لا يستطيع أن يدافع عن نفسه أو يقوم بالهروب، ويظهر في اخر الفيديو شاب يمسك في يده عصا ويقوم بضربه ضرب قوية يأتي بالكلب في الارض، وهذا الفيديو أغضب الكثير من المصريين حول وحشية هؤلاء الشباب الذين فقدوا انسانيتهم، لدرجة أن تصل بيهم لهذه الوحشية.

و القصة الكاملة حول هذا الكلب: أن هذا الكلب لديه صاحب، وقد تشاجر صاحبه  مع مجموعة من الشباب، وكان الكلب معاه وبالطبيعة الكلب قامت بالاشتراك في الشجار وقد اصابة اثنان من هؤلاء الشباب، وقد تم رفع قضية على صاحب الكلب الذي تم الحكم عليه بسنة سجن، ولكن تم المصالحة، ولكن اشترط هؤلاء الشباب قتل هذا الكلب بدون اي نوع من أنواع التعذيب للكلب، ومن المفترض أن يقوموا بسمه أو ضربه بالنار حتى تقوم الموت ليست شديدة على الكلب، ولكن قاموا بذبحه والضربه حتى الموت.

و قد حاجز تعليق على الفيس بوك العديد من الاعجابات وهو (50 كلب على رجل واحد) والمقصود هنا أن الشباب كلاب وان الكلب رجلاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. saeiad يقول

    اولا يجب الحديث عن ظاهر مجموعه من الشباب يصطحبون كلاب معهم يقفون امام المدارس البنات محاولين ارهاب وتخويف تلك البنات ثم ظاهرة مجموعه من الاشخاص يصحبون كلاب معهم بدون ان يكون لتلك الكلاب رخصه فى ارهاب المواطنين بل الاكثر استخدمها مجموعه من البلطجيه فى محاوله منهم بفرض اتاوات على الناس وتلك الظاهرة اصبحت منشرة فى جميع انحاء مصر .
    اما ظاهرة ذبح الكلب فهو امر مرفوض تماما وكان يجب اخذ الكلب الى اقرب مدرسه حكوميه الخاصه بكلاب الضاله .
    ثم حتى الان لانعرف من هو ذالك الشخص الذى كان معه الكلب بشكل دقيق خاصه وانه بسبب مشاجرة تمت بينه وبين هولاء الاشخاص الذين ارتكبوا جريمه ذبح الكلب والتى على اثرها تدخل الكلب لحمايه صاحبه والان يتخلى صاحبه عنه .
    لذا يجب معاقبه كل شخص يصطحب كلب بدون ان يحصل على رخصه لذلك الكلب ،ويعاقب كل شخص يحاول ان يرهب الناس مستغلا بذلك كلبا معه مع النص على اخذ الكلب منه وترحيله الى حديقه الحيوان او مدرسه الكلاب .
    لذا يجب مناقشه تلك الظاهر بكافه جوانبها ليس من خلال جانب واحد فقط .

  2. ابانوب محب بباوى يقول

    هل كل مصر شافت الفيدو ماغلطا الكلب التى زبيح اين انتوم ياجمية حقوق الحياون من فعلو تلك الجريما يصقو لاعدم