قصة الحلقة الثانية من مسلسل يونس ولد فضة

نقدم لكل متابعي مسلسل “يونس ولد فضة ” الذي نال على اعجاب الكثير وحقق اعلى نسب مشاهدة ملخص الحلقة الثانية من المسلسل حيث شهدت الحلقة الثانية اقناع الفنانة “سوسن بدر” التي تجسد شخصية فضة للطفل الصغير “منصور” بأن يتقمص دور ابنها “يونس” الذي توفي في الحلقة الأولي.

يونس ولد فضة، ملخص المسلسل

وثم تأخذ فضة الطفل منصور الي عزاء فخري زوجها لتظهر الطفل أمام اخوات زوجها من الرجال والبنات وليتعرف جميعهم على يونس مما يمنح الطفل حق الميراث والمطالبة بة.

وثم يسأل الطفل فضة عن اخواتة ليطمئن عليهم فيجد أن شقيقتة الكبري هربت وعلى كتفها أختها الرضيعة لتهرب خوفا من انتقام اهل القرية لكبير البلد الذي قتلة شقيقها في الحلقة الاولي بعد أن كان يريد قتل نجل كبير البلد بعد أن كان يريد اغتصاب شقيقة منصور فهجم منصور على نجل كبير البلد وقتل والدة وهرب الي بيت فضة.

ويظهر الفنان عمرو سعد بطل المسلسل لأول مرة امام احد المساجد في صلاه العيد الكبير ويتقابل مع اعمامة وابنائهم فيما يتضح من مشاهدة الحلقة مدي الخلاف والكرة بين فضة وضرتها حسبية.

وتكشف الحلقة عن زواج يونس من رضوي وانجابة منها طفل اسمة ابراهيم ويظهر في الحلقة حزن رضوي الشديد من تصرفات زوجها يونس الذي لايهتم بها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد