قرار هام وعاجل من للنائب العام لجميع نيابات الجمهورية بشأن “السلع التموينية”

يعاني المجتمع المصري في الوقت الراهن من العديد من الأزمات التموينية، ونقص في بعض السلع والمنتجات وخاصة السكر والأرز، وتقوم وزارة الداخلية بالتعاون مع وزارة التموين لضبط المتلاعبين بالسوق، وتحريز المواد الموجودة بالمخازن، لحين الحكم القضائي  الخاص بالسلع المحرزة والتاجر.

وقام النائب العام المصري المستشار” نبيل صادق”، بإصدار قرار هام لجميع نيابات جمهورية مصر العربية اليوم، بسرعة التصرف في جميع المواد التموينية، وتوزيع متحصلات الجرائم التموينية المتحفظ عليها والمحرزة مثل الأرز والسكر والزيت وغيرها، والتي تم التحرز عليها خلال الأيام الماضية.

كما أعطى النائب العام تعليماته بتوزيع تلك السلع على المراكز التموينية وبيعها، ويتم تحصيل الأموال لهذه السلع ووضعها في خزنة المحكمة لحين الفصل في النزاعات، مؤكداً على شرط أساس قبل توزيعها وهو أن تكون صالحة للاستخدام، وذلك من أجل استفادة الشعب منها.

وأعطى النائب العام تعليماته المشددة لجميع نيابات جمهورية مصر العربية بسرعة التحقيق في تلك القضايا، وخاصة المتلاعبون بالأسعار أو المحتكرين السلع، حتى يكونوا عبرة لمن لا يعتبر، كما أكد على سرعة تنفيذ القرار على مستوى الدولة المصرية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد