فيديو نادر.. سيد زيان نجم الكوميديا وهو يصور بكاميرا موبايل لأول مرة في حياته

نشرت إيمان زيان، ابنة الفنان سيد زيان الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء الموافق 13 أبريل 2016 مقطع فيديو لوالدها الراحل وهو يصور بكاميرا موبايل لأول مرة في حياته برفقة الفنان أحمد بدير الذي أهداها له في ذلك اليوم.

سيد زيان أول مرة يصور بكاميرا موبايل مع أحمد بدير

“نجوم مصرية” نقلت لكم هذا الفيديو من الحساب الشخصي لإيمان زيان، المنتجة المعروفة وابنة سيد زيان، وكتبت وقت نشره هذا التعليق: “نجم الكوميديا الفنان سيد زيان والنجم أحمد بدير.. لقطة الفيديو الجميلة دي.. كان والدي بيجرب كاميرا فيديو جديدة وبيصور بها الفنان أحمد بدير آثنا زيارته لوالدي شفاه الله قبل مرض والدي شفاه الله آسآل الله السميع المجيب أن يبارك في عمره وأن يتم شفائه على خير يارب — ‎with ‎‎الفنان سيد زيان‎ and ‎الفنان سيد زيان‎‎ at ‎مصر (القاهرة)‎.‎”

 

وقالت إيمان زيان، ابنة الفنان الكوميدي الراحل سيد زيان إن والدها كان له مجموعة من الطقوس اليومية التي يفعلها في الفترة التي سبقت الوفاة وهي أنه يستيقظ في وقت متأخر من الصباح، ويتناول الإفطار ثم ينام مرة أخرى لمدة ساعتين.

وأضافت إيمان زيان أن والدها الراحل اليوم الأربعاء كان يستيقظ مرة أخرى ويجلس مع أبناءه، وأحفاده، ويستمع للقرآن الكريم وقتًا كثيرًا ثم بعد ذلك يشاهد أعماله القديمة، وخاصة المسرحيات التي كان ينفجر من الضحك كلما شاهدها، وبالتأكيد حينما يتذكر كواليسها.

إيمان سيد زيان ووالدها النجم الراحل
إيمان سيد زيان ووالدها النجم الراحل

 

أعمال أحمد زكي تحدثت عنها أيضًا إيمان زيان ابنة سيد زيان فقالت لـ “إم بي سي “: ” إن الراحل كان يحب اعمال أحمد زكي، وأيضًا المسلسل التركي حريم السلطان، وبرنامج THE VOICE “.

وتوفي الفنان سيد زيان صباح اليوم الأربعاء بمنزل ابنته في الشيخ زايد، وشيعت الجنازة عصر اليوم من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر بعدما واجه المرض لأكثر من عشر سنوات.. رحم الله الفنان وأسكنه فسيح جناته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد