فوز “فريق كلية الهندسة بجامعة عين شمس” بالمركز الأول في تصميم سيارات السباق ببريطانيا

بفخر وإبهار، حقق فريق سباقات كلية الهندسة بجامعة عين شمس المركز الأول في مسابقة تصميم سيارات السباق الكهربائية المقامة في بريطانيا، تجدر الإشادة بالإنجاز الذي حققه الفريق، حيث تفوق على 37 فريقًا من مختلف كليات الهندسة حول العالم.

 

أوضح أيضًا دكتور محمد عبد العزيز، رئيس قسم السيارات بكلية الهندسة والمشرف على فريق السباقات، أن هذه المسابقة تُنظم بانتظام كل عام، وفي هذا العام، شارك الفريق في ثلاث منافسات، حقق خلالها الفوز الأول في تصميم سيارات السباق الكهربائية، وأكد دكتور محمد عبد العزيز أن الفريق حقق أيضًا المركز الثالث عالميًا في مجال إدارة وتسويق نموذج سيارات السباق ذاتية القيادة.

 

بكل فخر، يُؤكد هذا الانتصار على الكفاءة والاجتهاد التي يتحلى بها فريق سباقات كلية الهندسة بجامعة عين شمس، وهو شاهد على التفوق الأكاديمي والاحترافي للطلاب والمشرفين على الفريق، ويشكل إلهامًا للجميع لمواصلة التطور والابتكار في ميدان تصميم السيارات والهندسة.

 

استضافة فريق سباقات كلية الهندسة بجامعة عين شمس في برنامج معكم الشاذلي. (المصدر: الصفحة الرسمية في فيسبوك "برنامج معكم منى الشاذلي")
استضافة فريق سباقات كلية الهندسة بجامعة عين شمس في برنامج معكم الشاذلي. (المصدر: الصفحة الرسمية في فيسبوك “برنامج معكم منى الشاذلي”)

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هايل