عيد الأم – فنانين ينشرو صورهم برفقة أمهاتهم ويرسلوا إليهم تهنئة عبر مواقع التواصل الاجتماعي | بالصور

عيد الام هو يوم يجتمع كل العالم فيه على الاحتفال بالأم فيه، ويحرص جميع الناس على ارسال كلمات تهنئة لجميع الامهات، بالرغم من اختلاف وجهات النظر في أن الام مكانتها اعظم واجل من أن نخصص لها يوم في العام، نقدم لها التهاني والهدايا، الا أن هذا اليوم هو رمز بسيط عن مكانة الام في قلوب جميع البشر.

عيد الام

عيد الام

الام بمكانتها أكبر بثير من أن نعبر عنها بهدية مهما كانت قيمتها وقدرها، وأكبر بكثير احساس الحب والارتباط بالام من أن نعبر عنه بمجرد كلمات حب وشكر وعرفان بالجميل، هي أكبر من كل ما ذكر، الام السند الحماية، الام هي وجود وكيان واحتواء، فقدانها لا يمكن أن ينوب عنه شيء في الوجود بفقدان الام تفقد الحياة معانيها، ويصبح الوجود لا طعم له.

تهنئة ورسائل بعض الفنانين لأمهاتهم في عيد الأم

ولقد شارك بعض الفنانين والفنانات بكلمات رمزية ونشر صور لهم ولأمهاتهم عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، مرفقين الصور ببعض الكلمات المعبرة التي ارسلوها إلى امهاتهم، ولقد كان من ضمن الفنانين والفنانات الذين نشروا صور لهم ولأمهاتهم عبر حسابهم الشخصي.

الفنان عاصي الحلاني، والذي ارثى والدته بكلمات معبرة جداً حيث عبر عن حزنه بفقدانها وارسل اليها كلماته قائلا ” ماشي ببركة دعاكي، مش عايز غير رضاكي، والعمر يهون فداكي، والعمر يكون شوية.. يا أمي يا أمي ونور عينيا».

ونشرت الفنانة الشابة منه فضالي أيضاً صورة تجمعها ووالدتها على انستجرام وارسلت لامها كلمات معايدة في يوم الام تهنئها وتدعي الله أن يطيل الله لها في عمر والدتها

كما نشرت الفناة هنا شيحة صورة قديمة لوالدتها وقالت في تعليقها على تويتر كل عام وانتي بخير يا من تركتي كل شيء وجيئتي إلى مصر كي تكوني اسرة مع والدي وتنجبي 4 فتيات وتحسني تربيتهم

وأيضاً الفنان رامي جمال الذي نشر صورة تجمعه بوالديه ويرسل كلمات لهما يقول فيها كل عام وامي بخير واتمنى من الله أن تبقى ويبقى دعائها في طريفي وكل عام ووالدي بخير فهو اجدع اب.

ونشرت ميرهان حسين صورة برفقة والدتها وقالت لها امي يا ملاكي يا حبي الباقي إلى الابد وهنئتها وطلبت من الله أن يحفظها اليها وان يطيل عمرها

والفنان كاظم الساهر نشر صورة له برفقة والدته وقال الله يرحمك يا ست الحبايب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد