عودة قضية أحمد عز وزينة من جديد بعد الحكم النهائي بسبب أدلة جديدة

قال محامي الفنان أحمد عز الأستاذ “رمضان أبو زيد” أن قضية نسب الطفلين لم تنتهي بعد، وذلك حتى بعد صدور الحكم النهائي في القضية والذي صدر من محكمة الأسرة والذي ثبت أبوه عز للطفلين “عز الدين” و”زين الدين”، وقال المحامي أنه سوف يقوم بتقديم أدلة جديدة إلى المحكمة وذلك من أجل فتح القضية، على الرغم من صدور الحكم النهائي، وأوضح أن القانون يجيز تقديم الالتماس من أجل فتح القضية، إذا كان هناك كما أشرنا أدلة جديدة.

زينة

زينة

أحمد عز

و قال المحامي أن الأدلة الجديدة سوف تكذب جميع شهادة الشهود وأنهم قاموا بأداء اليمين كذبا، وأضاف ما يقوله دائما موكله أن أحمد عز لم يتزوج الفنانة زينة أبدا ولم يلمسها أبدا ولم ينجب منها في الأساس، وحول سؤال أحد الصحفيين في إجراء عز لتحليل الحمض النووي “DNA”، فرد عليه أن براءة عز سوف تظهر دون إجراء أي تحاليل.

 

و قال المحامي أن محكمة الأسرة قد أصدرت حكمها بناء على شهادة الشهود، والأدلة التي معنا تثبت كذب شهادة الشهود أي أن الحكم قريبا سوف يصبح في صالحنا، وفي وقت سابق قالت الفنانة زينة بعد صدور حكم القضية لصالحها أنها سوف تلاحق كل من قال شهادة الزور، وأن ذلك أكثر ما سبب لها الألم.

 

و كان أيضاً الفنان عز قد أصدر بيان عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، نافيا أن يكون الطفلين أولادة حتى بعد صدور حكم المحكمة ضده، وقال بأنه لم يتزوج زينة وقال بأنه يحترم أحكام القضاء ولكن حتى ولو مع زينة 100 شهادة ميلاد لن يعترف بأنهم أولاد، ة وهو ما أشعل القضية على الصعيد الأخر والذي اعتبره محامي زينة تشهيرا بها وسب وقذف.

تحديث 1:

المطربة أنغام طليقه الفنان عز تنفعل على أحد الصحفيين بسبب سؤال عن الفنانة زينة وكان السؤال عبارة عن وقوع صلح بينها وبين زينة وإنفعلت أنغام بسبب ذلك السؤال وقالت للصحفي:”أنا مش جايه الأهرام، عشان أتسال على عيد ميلاد، معلش”.

تحديث 2:

من المقرر أن يقدم محامي الفنان عز الأدلة الجديدة غداً من أجل فتح القضية من جديد، وهو ما يعرف بالالتماس ولكن هل سوف يقبل الالتماس أو سوف يرفض، هذا ما سوف نكتشفه غدا.

تحديث 3:

قامت الفنانة زينة بتهنئة الفنانة مي عز الدين بعيد ميلادها ال36، وشكرتها على وقوفها بجانبها طوال القضية ضد الفنان أحمد عز، حيث قالت لها مي بعد صدور الحكم “أستمتعي براحة البال”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد