«عندي زي القمر وأحلى واحدة بالدنيا»..رامي رضوان يدافع عن أبنته “كايلا” بعد تعرضها للتنمر

تعرضت “كايلا” الأبنة الوحيدة للفنانة دنيا سمير غانم، والإعلامي رامي رضوان، لحملة تنمر وهي طفلة وذلك بعد ظهورها الأول برفقة والدتها في حفل افتتاح مسرحيتها الجديدة.

ومن جانبه رد والد الطفلة رامي رضوان خلال لقائه ببرنامج “the insider بالعربي”، على تلك الحملة بكلمات موجهة إلى من يري في نجلته أنها “ليست جميلة” وانها تشبه والدتها قائلا:”لا أعطى قيمة لمن ليس له قيمة خاصة من نفسه ضعيفة ولا يجب أن نعطي له قيمة أو أهمية بالرد على هؤلاء ولا بشوفهم حتى “.

رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم
رامي رضوان زوج دنيا سمير غانم

واستطرد حديثه أن ابنته يراها مثل القمر داعيا الله أن يحرسها من كل سوء، متابعا:” هي في عيني انا ومامتها زي القمر وأحلى واحدة في الدنيا وده كفاية واللي شايفها حلوة أو مش حلوة ميفرقش معايا خالص”.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم “خالة الطفلة كايلا”، دخلت في مشادات مع أحد المتابعين، الذين تنمرو على صورة إبنة أختها، وحملة لواء الدفاع عن خصوصية شقيقتها واسرتها.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

فقد ردت إيمي سمير غانم على أكثر من متابع انتقد شكل الطفلة وأنها ليست جميلة مثل والدها، وأخرى تساءلت عن سبب عدم انجاب دنيا سمير غانم مرة أخرى حتى الان، ليكون رد إيمي حاد وقوي عليهم، قائلة:””والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه ولا في حياتهم إيه؟ ما تخليكم في حالكم، إحنا شوفنا كتير مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده حسبي الله ونعم الوكيل“.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ربنا يبارك لكم فيها اللهم بارك فيها ويحفظها