بالصور | عمرو دياب يُثير الجدل حول سعر جاكيت ألبومه الجديد

تدأول عدد من مُستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” و” تويتر ” صوراً لسعر جاكيت الفنان عمرو دياب الذي ظهر به على بوستر ألبومه الجديد ” أحلى وأحلى “.

a2

من المعروف أن مُعجبين أى فنان يقومون بالسير على نهجه في كل شىء حتى في الملابس، حيث يلجأ الكثير من عُشاق الفنانين إلى تقليديهم في طريقة ملابسهم، فبعد ظهور الهضبة على بوستر ألبومه الجديد ” أحلى وأحلى ” مُرتدياً جاكيت أنيق قرر أحد المعجبين أن يقوم بشراء هذا الجاكيت فذهب إلى أحد المحلات وحينما شاهد سعر الجاكيت كانت المُفاجأة.

بعد أن توجه مُعجبين عمرو دياب إلى محلات الملابس من أجل شراء الجاكيت رأوا أن سعر الجاكيت يصل إلى 540 دولار أى ما يُساوى 5،400 جنية مصرى.

a3

هُنا أختلف المعجبين في تعليقاتهم حول سعر الجاكيت،   حيث أعلن البعض منهم أن سهر الجاكيت غإلى جداً ومُبالغ فيه، بينما أكد البعض أن سعر الجاكيت في متوسط الأسعار مُقارنة بسعر حقائب نجمات الصف الأول، حيث من المحتمل أن يكون الثمن الموجود في الصورة على الجاكيت ما هو إلا ثمن القطعة التقليد وليست التي قام الفنان عمرو دياب بإرتدائها، حيث من المتوقع أن تكون سعر القطعة التي ارتداها الفنان عمرو دياب أغلى بكثير من سعر القطعة الموجودة .

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد