عمرو اديب يأخذ معلومات من موقع اسرائيلي ويكشف الجماعة الإرهابية المسئولة عن اسقاط الطائرة

قال الإعلامي “عمرو اديب” في برنامجه القاهرة اليوم الذي يذاع على قناة اليوم الفضائية أنه توصل إلى معلومات وهو في الخارج تثبت أن جماعة إرهابية في مدنية الزور السورية وراء إسقاط الطائرة المنكوبة.

عمرو أديب يكشف المسئول عن إسقاط الطائرة المنكوبة

حيث قال أن تلك الجماعة الإرهابية هي من أسقطت الطائرات المصرية والأوروبية وأضاف عمرو أديب أن موقع “ديبكا فيلي” الاسرائيلي ينشر معلومات صحيحة وأنا بحترم هذا الموقع الذي قال قصة جديدة لحداثة الطيارة.

حيث قال أن هناك جماعة في مدينة الرقة السورية هذة الجماعة قد تفرغت تماما في عمليات إسقاط الطائرات في اوروبا وفي مصر وأضاف الموقع أن من المفترض أن هذة الجماعة سيكون لها يد في اسقاط الطائرة المصرية المنكوبة التي خرجت من مطار “شارل ديجول” بباريس الي القاهرة.

ويمضي الموقع قائلا أنه لأول مرة جينرالي أمريكي وكتب اسمة قد زار إحدي المدن في سوريا لأول مرة وكان في قعدة كوردية ليبدأ في التنسيق لضرب هذة الجماعة المسؤولة عن إسقاط الطائرة المصرية المنكوبة التابعة لشركة مصر للطيران  التي سقطت في البحر المتوسط.

وأضاف اديب أن التقرير يقول أنه يبدو أن هناك خلل أمني واضح بالمطار ادي إلى زرع قنابل صغيرة جديدة وضعت على الطائرة المصرية التي كانت ذاهبة الي القاهرة.

وأضاف أن التقرير يظهر أن القاهرة تكون مضطرة إذا كانت هذة المعلومات صحيحة بضرب القاعدة العسكرية في سوريا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد