على طريقة (رفاعي الدسوقي) الفنان محمد رمضان يعلق على فوز الزمالك على الأهلي في الكأس

استطاع لاعبوا نادي (الزمالك) أمس الإثنين تحقيق فوز كبير على (الأهلي) بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي كأس مصر، وبهذا الفوز الثمين للزمالك استطاع إحراز كأس البطولة والفوز بلقبها الغالي بعد مباراة قوية ومثيرة من الفريقين.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-08-08 22:26:39Z | https://piczard.com | https://codecarvings.com /ÿŸYÍÉ

وعقب فوز الزمالك وحصوله على الكأس امتلئت مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك بالتعليقات والتهنئة للزمالك بهذا الفوز الغالي والثمين، وكان من أبرز من بادر بتهنئة الزمالك على حصوله على الكأس وتقديمه لهذه المباراة القوية الفنان الكبير والنجم (محمد رمضان).

حيث كتب النجم محمد رمضان من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك مهنئا الزمالك على طريقة رفاعي الدسوقي، وخص بهذه التهنئة اللاعب (شيكابالا) والذي ضمه إلى عائلة الدسوقي المشهورة في مسلسل الأسطورة حيث قال (مبروك نادي الزمالك كأس مصر،   مبروك صديفي وأخويا ‫‏شيكابالا‬ الدسوقي.. الف سلامة عليك اخويا وصديفي ‫‏سعد سمير).

جدير بالذكر أنه في الأيام القليلة الماضية حدث خلاف كبير بين النجم محمد رمضان وجماهير الزمالك بعد تصريحات أدلى بها تم اقتطاع جزء كبير منها كادت أن توقع بين محمد رمضان وجماهير الزمالك بسبب الفهم الخطأ لهذه التصريحات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد