علا غانم تعلق على شائعات هجرتها لأمريكا: لا يمكنني ترك بلدي وأُحضِّر لفيلم جديد

أكدت الفنانة علا غانم أن الأنباء التي تتحدث عن هجرتها إلى الولايات المتحدة الأمريكية والاستقرار هناك نهائيًا ليست إلا شائعات، وأضافت قائلة: “لا يمكنني ترك بلدي والرحيل، وحقيقة أن لدي فيلمًا جديدًا بعنوان ‘حارة القصعي’ سأبدأ تصويره في شهر مارس المقبل”.

آخر أعمال علا غانم

تمثلت آخر أعمال علا غانم في فيلم “أولاد حريم كريم” الذي شارك فيه مجموعة من النجوم مثل مصطفى قمر وداليا البحيري وبسمة وخالد سرحان وعمرو عبد الجليل وبشرى وتيام مصطفى قمر ورنا رئيس وهنا داود، يشار إلى أن الفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ويعتبر عودة علا للسينما بعد غياب دام لمدة 5 سنوات.

علا غانم
علا غانم

يعد فيلم “أولاد حريم كريم” استكمالًا لنجاح فيلم “حريم كريم” الذي تم عرضه قبل 19 عامًا في عام 2005، يتمحور الفيلم حول علاقة حب تنشأ بين كريم حسين وأيلا، وعندما يقدم كريم للزواج منها، يكتشف والدها كريم الحسيني أنه ابن زميلته السابقة مها، بعد ذلك، ويستعيد كريم ومها علاقتهما القديمة مع صديقتيهما هالة ودينا.

وحضرت علا غانم كضيفة في ندوة مع نجوم فيلم “أولاد حريم كريم”، وصرحت بأنها كانت تعتقد أن دورها في العمل لن يكون مضحكاً مثل فنانين مثل عمرو عبد الجليل وخالد سرحان، ولكنها فوجئت عندما رأت الجمهور يضحك، وهذا جعلها سعيدة.

قالت علا غانم إن الجزء الثاني من الفيلم يتميز بعمقه ومناقشة مواضيع عدة، وأن كل شخصية تواجه مشاكل خاصة بها تعكس واقع المجتمع والشارع المصري، بالإضافة إلى ذلك، لاحظت نضجًا واضحًا لدى الممثلين، وخاصة الشباب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد