علاقتي بالموسيقى بدأت هنا.. سبب بكاء هيثم شاكر في حفلة له بجدة

استضافت الإعلامية منى الشاذلي المطرب هيثم شاكر في برنامج معكم منى الشاذلي، في الحلقة التي أذيعت أمس الأربعاء، وفي هذه الحلقة نشرت الإعلامية منى الشاذلي فيديو للمطرب هيثم شاكر وهو يبكي أثناء إحياء حفلة له في جدة، وكان هناك الكثير من التفسيرات المختلفة لسبب بكاءه، إلى أن كشف في البرنامج أمس عن السبب الحقيقي لبكاءه في هذه الحفلة.

هيثم شاكر

سبب بكاء هيثم شاكر في حفلة جدة

أكد المطرب هيثم شاكر أن جميع التفاسير حول سبب بكاءه في حفلة له بجدة خاطئة، والصحيح أنه ولد بمدينة جدة، قائلًا:”عشت هناك لحد إعدادي، وشرط حياتي مر قدامي، وحلمت أكون مطرب أول مرة أقدم حفلة في جدة، وحاولت أتحكم في مشاعري بس مش قدرت”.

وتابع:” علاقتى بالموسيقى بدأت من خلال والدى، كان سمّيع وبيحب يغنى، ومن خلال القناة الأولى والثانية التى كانت تبث في السعودية”، وينتظر المطرب هيثم شاكر في الفترة الحالية أحد الأصدقاء بشرائط الكاسيت من جيل التسعينات ليستمع لها.

تفاصيل مرض هيثم شاكر الأخير

أكد الفنان هيثم شاكر أن والدته توفت ولم تكن تعرف شيئ عن مرضه بالسرطان، حيث عندما اكتشف مرضه بالسرطان في القولون حزن حزنًا شديدًا وانتظر وفاته، وأهله كلهم كانوا يعرفون بمرضه ماعدا والدته، وكان يتابع مع طبيب نفسي وعندما وجده الطبيب يائس أخبره أن يعيش اليومين الباقيين في حياته.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد