عبير صبري: مش باخد إذن من زوجي ويتحمس لشغلي أكتر مني.. ومعنديش صديقة عمري يخوني معاها

 

 

قالت الفنانة عبير صبري خلال حوارها عبر برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس، إن زوجها ليس لديه أي سبب ليخونها، وأن نسبة التفاهم بينهما تتجاوز نسبة 80%.

مش باخد إذن زوجي في أدواري الفنية

قالت عبير صبري خلال حديثها: “أنا مش باخد إذن زوجي في أدواري الفنية لكنني أحب أن احكي له عن أعمالي الفنية، وزوجي يتحمس لشغلي أكتر مني” مضيفة: “زوجي كان يرغب في قيامي بالعمل في أكثر من مسلسل في شهر رمضان، وأثق فيه جدا وهو معندوش سبب يخليه يخونني”.

 معنديش صديقة عمري

قالت عبير صبري إن زوجها ليس لديه أي سبب كي يخونها، وذلك ردًا على تساؤل طرحته الإعلامية اسما إبراهيم “لو صحبتك خطفت زوجك منك هتعملي إيه؟”، قائلة: “أنا معنديش صديقة عمري  لكن لو ده حصل هسيبهم هما الاتنين “.

زوجي شقي أكتر مني

قالت عبير صبري: “زوجي شقي أكتر مني ومع مرور الوقت بدأ يتحلى بالعديد من صفاتي الهادئة، ونسبة التفاهم بيننا تتخطى الـ 80 %”.

فكرت في تجميد البويضات

قالت الفنانة عبير صبري خلال حوارها في برنامج حبر سري المُذاع عبر قناة القاهرة والناس، إنها قررت عدم استكمال فكرة تجميد البويضات التي كانت قد عزمت عليها منذ سنوات.

وأكدت عبير صبري أن الفكرة جاءت من أجل إمكانية الإنجاب في حالة زواجي خلال فترة قد يمكن أن يفوتني فيها ذلك.

وأضافت: لم اندم عدم تجميد البويضات، وعدم الإنجاب نعمة بالنسبة مثل الإنجاب، لا فارق.

خوفوني من تجربة كفالة أو تبني طفل

قالت الفنانة عبير صبري إنها فكرت في كفالة أو تنبي طفل، لكن المحطين بها حذروها من خوض التجربة، قائلة: خوفوني من خوض التجربة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد