عبير صبري: فكرت في تجميد البويضات وعدم الإنجاب نعمة.. وخوفوني من تجربة تبني طفل

 

 

قالت الفنانة عبير صبري إنها فكرت في إجراء عملية تجميد بويضات، حتى تتمكن من الإنجاب في حالة الزواج في فترة من المممكن أن يكون قد فاتها ذلك.

عبير صبري: قررت عدم استكمال فكرة تجميد البويضات

قالت الفنانة عبير صبري خلال حوارها في برنامج حبر سري المُذاع عبر قناة القاهرة والناس، إنها قررت عدم استكمال فكرة تجميد البويضات التي كانت قد عزمت عليها منذ سنوات.

وأكدت عبير صبري أن الفكرة جاءت من أجل إمكانية الإنجاب في حالة زواجي خلال فترة قد يمكن أن يفوتني فيها ذلك.

وأضافت: لم اندم عدم تجميد البويضات، وعدم الإنجاب نعمة بالنسبة مثل الإنجاب، لا فارق.

عبير صبري: فكرت في كفالة أو تبني طفل

قالت الفنانة عبير صبري إنها فكرت في كفالة أو تنبي طفل، لكن المحطين بها حذروها من خوض التجربة، قائلة: خوفوني من خوض التجربة.

مش باخد إذن من زوجي.. ومعندوش سبب يخليه يخوني

قالت الفنانة عبير صبري: “أنا مش باخد إذن زوجي في أدواري الفنية لكنني أحب أن احكي له عن أعمالي الفنية، وزوجي يتحمس لشغلي اكثر مني “.

وأضافت خلال حوارها عبر برنامج حبر سري المُذاع على قناة القاهرة والناس وتُقدمه الإعلامية اسما إبراهيم: زوجي كان يرغب في قيامي بالعمل في أكثر من مسلسل في شهر رمضان، وأثق فيه جدا وهو معندوش سبب يخليه يخونني.

 معنديش صديقة عمري

ردت عبير صبري على تساؤل طرحته الإعلامية اسما إبراهيم “لو صحبتك خطفت زوجك منك هتعملي إيه؟”، قائلة:” انا معنديش صديقة عمري  لكن لو ده حصل هسيبهم هما الاتنين “.

زوجي شقي أكتر مني ونسبة التفاهم بينا تتخطى الـ 80%

قالت عبير صبري: “زوجي شقي أكتر مني ومع مرور الوقت بدأ يتحلى بالعديد من صفاتي الهادئة، ونسبة التفاهم بيننا تتخطى الـ 80 %”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد