عاجل | وفاة أقدم عضو في النادي الأهلي منذ قليل عن عمر يناهز الـ 107 عام وصاحب العضوية رقم 6 في النادى

لاشك أن النادي الأهلي في مصر وفي العالم العربى وافريقيا لهو المهيمن على الكرة الافريقية والعربية والمصرية على مدار اعوام كثيرة فهو الملقب بنادى القرن الافريقى في أفريقيا والمتربع على عرش الاندية العالمية الأكثر فوزا بالبطولات القارية برصيد 20 بطولة قارية وينافس برشلونة والميلان والريال مدريد لهو امر مشرف بكل تأكيد. ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي الذي انشىء عام 1907 يعتبر ثانى اقدم نادى في مصر بعد نادى السكة الحديد الذي سبقه في التأسيس بعام واحد. وترأس النادي الأهلي منذ انشاءه العديد من الشخصيات الهامة في تاريخ مصر والمؤثرة أيضاً في تاريخ النادي والكرة المصرية. ولعلنا نذكر أن من ابرز الرؤساء الذين مروا على تاريخ النادي هو الكابتن صالح سليم ابن مخلص من ابناءه ورجل مخلص للكيان كرئيس أو لاعب حتى وفاته رحمه الله.

وجدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن حالة الحداد منذ قليل لوفاة اقدم صاحب عضوية في النادي الأهلي البالغ من العمر 107 عام الاستاذ رشاد شرف الذي انتقل إلى رحمه الله منذ قليل ومن المعروف أن هذا الرجل هو اقدم صاحب عضوية في تاريخ النادي الأهلي وفي تاريخ اى نادى مصري كان على قيد الحياه.

73949717

ونحيط سيادتكم علما بأن رشاد شرف رحمه الله كان صاحب العضوية رقم 6 فقط في تاريخ النادي الأهلي منذ انشاءه لأول مرة عام 1907. وأعلنت الصفحة الرسمية للنادى الأهلي حالة الحداد لوفاة الراحل عن عالمنا وصاحب العضوية الاقدم في تاريخ النادي رحمه الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد