عاجل | نقل عمرو زكى لاعب منتخب مصر السابق إلى المستشفى على وجه السرعه لتعرضه لهبوط حاد مفاجىء

كرة القدم المصرية كانت على موعد مع الانجازات التاريخية في تلك الفترة البارزة في تاريخ الكرة المصرية التي تولى بها الكابتن حسن شحاته تدريب منتخب مصر وكان بحوزته عشرات اللاعبين الكبار المخضرمين دوليا ومحليا مثل أبو تريكة وبركات وعماد متعب ووائل جمعه وأحمد حسن وعمرو زكى المهاجم الكبير ابن نادى المنصورة الذي مكنته موهبته الفذه في احراز الأهداف من الانتقال إلى نادى انبى لكرة القدم ومن ثم الالتحاق بالمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم ومن ثم الالتحاق بنادى الزمالك المصري نادى البطولات والتاريخ بجانب النادي الأهلي قطبى الكرة في مصر وافريقيا.

وجدير بالذكر أن اللاعب عمرو زكى بعد فترة احتراف لم تدم طويلا في الدوري الإنجليزي وعودة سريعه لنادى الزمالك استمر لفترة ليست بالطويله بعدها في التألق ولكن سرعان ما اختفي عمرو زكى من الساحه الكروية في مصر لأسباب عده لسنا بصدد ذكرها الآن. ولكننا ننقل لحضراتكم الآن خبر عاجل بنقل اللاعب الكبير عمرو زكى إلى المستشفى الجوى بالتجمع الخامس اثر تعرضه لوعكة صحية بهبوط حاد في الدورة الدموية بعد رجوعه من السفر بلحظات وبمجرد ما خطت قدماه إلى شقته سقط سريعا في الارض. وقام الكثير من الاصدقاء بنقله سريعا إلى المستشفي.

S220141351731

وجدير بالذكر أن هناك الكثير من المكالمات الهاتفيه التي كان يجيب عنها اصدقاءه بدلا منه مطمئنين الناس بأن الاطباء يريدون احتجازه حتى يتحسن أكثر وهو الآن بصدد اجراء عدة فحوصات طبية عاجلة للاطمئنان عليه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد