عاجل: عدد كبير من القتلى والمصابين جراء تفجير قسم ثالث العريش

انفجرت منذ قليل، سيارة مفخخة بالقرب من قسم ثالث العريش،وكانت قوة الانفجار قوية بما يكفي لتدمير القسم بكامله وبعض المبانى المجاورة له.

وقع الانفجار بمنطقة حى المساعيد التي يوجد بها القسم جنوب العريش،وقد اسفر الحادث عن وقوع عدد كبير من القتلى والمصابين من المدنيين وضباط وجنود الشرطة.

وقد افادت مصادر امنية،ان الحادث اسفر عنه وقوع عدد كبير من القتلى والمصابين من افراد الشرطة والمدنيين، بالإضافة إلى اضرار بالغة في مبنى القسم وبعض المبانى المجاورة له،وجار نقل المصابين الآن إلى مستشفى العريش العام والمستشفى العسكرى،واكدت المصادر الأمنية،على أن الوضع الآن خطير للغاية، ولم ترد اى تفاصيل اخرى عن الحادث.

الجدير بالذكر أن مصر تتعرض في هذه الفترة،إلى العديد من العمليات الارهابية،التي تنفذها الجماعات والتنظيمات الارهابية خاصة في سيناء، على رأس تلك الجماعات جماعة انصار بيت المقدس التي انضمت إلى تنظيم داعش الارهابى،وباتت تكفر وتستحل دماء كل من يخالفها بأى شكل من الاشكال.

وقد بدأت تلك الجماعة التي اصبحت تابعة لتنظيم داعش الارهابى،عبثها بأمن مصر،وصارت تهاجم افراد الجيش والشرطة وكل من يتعاون معهم،لكن قوات الأمن المصري لاتجعلهم يهنئون لحظة ففي كل يوم تحصد منهم المئات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد