عاجل طوني خليفة يكشف سبب رفضة لإعتناق إبنة الإسلام!

قامت قناة الحياة بنشر البرومو الخاص بحلقة المذيع اللبناني المعروف طوني خليفة في برنامج 100 سؤال، والذي تقدمة الإعلامية الرائعة راغدة شلهوب، ومن الواضح في البرومو الذي تم عرضة أنه سوف يتحدث عن العديد من المواضيع الهامة والخطيرة خلال الحلقة، وربما على رأسها حديثة عن إعتناق إبنه للإسلام ورفضه لهذا الأمر.

طوني خلية وإسلام إبنة

حديث طوني خليفة عن رفض إسلام إبنة

حيث قال طوني خليفة أنه قد رفض بالفعل أن يدخل إبنة للدين الإسلامي، وعلل هذا الأمر أنه ربما يكون مسلماً أكثر من العديد من الأشخاص المسلمين بالفعل والذين يعتنقون الدين الإسلامي في الوقت الحالي، وهو الأمر الذي يجعله يرفض بالفعل أن يدخل إبنة إلى الدين الإسلامي، وهو الأمر الغريب من مقدم البرامج المعروف عالمياً.

وقد أضاف طوني خليفة في سياق برنامج 100 سؤال مع الإعلامية راغدة شلهوب، أنه يحفظ العديد من الأيات في القرأن الكريم، وذلك لأنه يستضيف العديد من الضيوف المسلمين في البرنامج، ويجب أن يكون حافظاً لأيات في القرأن لكي يستطيع الرد عليهم بشكل طبيعي ومنطفي في البرنامج.

وقد تحدث طوني خليفة في باقي البرنامج على العديد من الأشياء والقضايا الأخرى الهامة والخطير جداً، ومن أهمها حديثه عن علاقاتة النسائية في تاريخة والتي وصلت إلى 5 علاقات قبل أن يتزوج، كما أكد على أنه يحب بشدة أن يبكي الضيوف أثناء برنامجة، ويحب تسليط الكاميرات عليهم في تلك اللحظات المؤثرة جداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. فاطمة الزهراء يقول

    لا اكراه في الدين



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.