عاجل.. تعرف على المتهم الحقيقى لمحاوله اغتيال الدكتور على جمعه مفتى الديار السابق

قام محامى مصري يدعى ايهاب محمد بتقديم بلاغ إلى النائب العام، وكانت هذا البلاغ مفاجأه للجميع حيث وان المحامى المصري ايهاب محمد قد قام بتقديم البلاغ ضد الرئيس التركى رجب طيب اوردوغان وقال في بلاغه أن محاوله اغتيال الشيخ على جمعه مفتى الديار المصريه السابق كان على رأسها مدبراً لها  الرئيس التركى رجب طيب أوردوغان.

وقد جاء مضمون البلاغ الذي اتهم اردوغان بايواء العناصر الارهابيه أو كما يطلقون عليها جماعه الاخوان المسلمون أنهم هم من يقدمون الدعم المادى لمحاوله زعزعه كل شيء في البلاد وهم الممولون الرئيسيون لمحاوله اغتيال الشيخ على جمعه، ومن المحبب لدى الاخوان أن يستهدفوا الشخصيات الهامه ورموز الازهر الشريف أمثال على جمعه.

وقال ايهاب محمد في البلاغ الذي قدمه إلى النائب العام أن الرئيس اوردوغان قام بالتحريض على قلب الحكم وذلك من خلال العمل ليستغل تلك العناصر الارهابيه في زعزعه امن البلاد، وأكد انه يشوه صوره الاسلام اما العالم أجمعين، والهدف الوحيد من ذلك هو قلب حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. عزة الحديدي يقول

    إللي يكذب النبي عليه الصلاة و السلام و يتألى عليه و يقول كلام مش من الدين في شيء يبقى سهل جدا يقتل و يقولك الدين بيقول الاخوان دول وباء

  2. هند يقول

    كل جاهل بالدين هو إللي بيشجع العنف و ياخده ساتر لأعماله الدنيئة

  3. علياء يقول

    تجار الدم و الدين ربنا ينتقم منهم

  4. سارة يقول

    العنف اسلوب الجماعة من قديم الأزل