عاجل الطب الشرعي يكشف حقيقة تعرض الشاب الإيطالي “ريجيني” للإغتصاب قبل موته!

إنتشرت العديد من الأخبار في الأيام الماضية والشائعات حول وفاة الشاب الإيطالي “ريجيني”، وربما كان أكثر تلك الأخبار خطورة وإنتشاراً، أن هذا الشاب الإيطالي قد تم إغتصابة قبل أن يتم قتلة، وهو الأمر الذي أثار موجة من الإشمئزاز، وجعل قضية مقتل هذا الشاب أكثر خطورة وإشتعالاً.

وقد قامت هيئة الطب الشرعي بتشريح جثة هذا الشاب من أجل التعرف على السبب الذي أدي إلى وفاة الشاب وبيان سبب الوفاة، بالإضافة إلى التعرف على حقيقة وجود تعدي جنسي قبل القتل من عدمه، وبعد الفحص الكامل للجثة عن طريقة أشعة المسح تبين أنه لا توجد أي أثار للإعتداء الجنسي على ريجيني قبل أن يقتل كما أشيع.

وقد أضاف التقرير النهائي للطب الشرعي عن حالة وفاة الشاب الإيطالي ريجيني، أنه قد مات بسبب ضربة على مؤخرة الرأس بإستخدام آله حادة، وهو الأمر الذي أدي إلى نزيف داخل حاد المخ والذي أدي بدوره إلى وفاة هذا الشاب على الفور، وهو الأمر الذي يؤكد أيضاً أنه لا يوجد أي إعتداء جنسي عليه قبل وفاتة.

الجدير بالذكر انه قد تم إيجاد جثة الشاب الإيطالي ريجيني يوم الأربعاء الماضي، على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وذلك بعد أن تم البليغ عن تغيبة لفترة طويلة جداً، وهو الأمر الذي أثار التساؤولات حول المتسبب في وفاتة، كما طالبت الحكومة الإيطالية بسرعة التحقيق في تلك الواقعة وإظهار الحقيقة الكاملة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد