عاجل السعودية (تورط مصري في حادث مسجد الرضا بالإحساء والتأكد من هويته)

أكدت المملكة العربية السعودية أن هناك مصري متورط بحادث مسجد الإحساء وهذا ما جاء عن  المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية بالمملكة العربية السعودية .
وقد اكتشفت السلطات بالمملكة هوية الانتحاريين الذين قاموا بالاعتداء على مسجد الإحساء وهو مسجد  الرضا والذي يقع بحي المحاسن

السعودية

سعودية، مصري

وأكدت (واس) وهي وكالة الآنباء بالمملكة باسم المتحدث الرسمي عن وزارة الخارجية بالمملكة أن التحريات والتحقيقات التي قامت بها الشرطة ووزارة الداخلية السعودية كافة توصلت إلى أن هناك منحر مصري شارك في هذا الهجوم وهو (طلحه هشام محمد عبده) وتم التأكد من هويته وثبت أنه يحمل الجنسية المصرية وهوجاء  إلى المملكة  لزيارة والده المقيم منذ حوالي 3 سنوات.
كما أكدت وكاله الآنباء أن وزارة الداخلية السعودية لن تكف عن البحث عن المتورطين وستصل عن شاء الله إليهم جميعا وستحاسبهم على فعلتهم الشنعاء وستقوم المملكة بردع الإرهاب والقضاء عليه في القريب..

وكانت حادثت المسجد وقعت عندما قام رجال الأمن بمنع هؤلاء الانتحاريين من دخول مسجد الرضا أثناء صلاة الجمعة وعند منعهم فقام احد\هم بتفجير نفسه في مدخل المسجد وحدث حينها إطلاق للنار من قبل المنحر الآخر والأمن السعودي  وقد أسفرت هذه الحادثة عن مقتل 4 أشخاص وإصابة ما يقرب من 33 آخرين.

واكدت المملكة انها ستظل دائما وأبدا تحارب الإرهاب وتقف له بالمرصاد وستعافب كل من يقع منهم عقاب شديد وستجعله عبرة لمن يعتبر حمى الله المملكة العربية السعودية وحمى الوطن العربي اجمع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد