عاجل| مديرية الأمن تدفع بتعزيزات أمنية منذ قليل للسيطرة على الأحداث المؤسفة التي شهدتها قنا.. والداخلية تكشف عن التفاصيل وعدد الضحايا حتى الآن

بدأ بعض المواطنين يتعمد الحصول على حقه من خلال استخدام القوة مع الآخرين في تجاهل تام للقانون، ولابد للدولة المصرية والجهات الأمنية من المواجهة الحاسمة مع هؤلاء الخارجين على القانون، وذلك سواء بسن القوانين الشديدة أو المواجهة القوية من رجال الأمن.

اشتباكات بالأسلحة النارية بقنا

حيث حدثت منذ قليل اشتباكات قوية بالأسلحة النارية بين عائلتين في محافظة قنا، وأسفرت تلك الاشتباكات عم مصرع مواطن وإصابة ثلاثة آخرون، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.

تلقى مدير أمن قنا إخطاراً من مدير عام المباحث الجنائية يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية ” كرم عمران” التابعة لمحافظة قنا، وذلك للخلاف على قطعة أرض، وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف تحت إشراف الدكتور ” خالد يوسف” مدير مرفق الإسعاف، كما تم الدفع بقوات الأمن ورجال المباحث للسيطرة على الوضع ووقف إطلاق النيران وكشف غموض الحادث.

حيث تبين من التحريات الأولية لرجال الأمن، أن الاشتباكات تمت بين العائلتين بسبب خلاف على قطعة أرض، حيث أسفرت تلك الاشتباكات عن مصرع ” عبد العزيز إسماعيل حامد” ويبلغ من العمر 60 عاماً، وإصابة كال من “محمد محمود إسماعيل 21 عاماً، وذلك بطلق ناري في البطن، ومحمود حامد حسن50 عاماً بطلق ناري بالوجه أسفل منطقة العين، وعبد المنعم رشاد حسين يبلغ من العمر 28 عاماً بطلق ناري بالقدم “.

وعلى الفور تم نقل الضحية والمصابين للمستشفى العام بالمحافظة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد