عاجل بالصور| الأمن ينجح في القبض على قائد السيارة التي اقتحمت كمين تأمين حفل الفنان” عمرو دياب” ويكشف عن هويته

في واقعة مثيرة للجدل مساء اليوم اقتحمت إحدى السيارات الملاكي الخاصة كمين امني بالغردقة، مما تسبب في إصابة نقيب شرطة وتم نقل النقيب التابع لإدارة مرور الغردقة إلى  مستشفى الغردقة العام لتلقي العلاج.

الكشف عن هوية مقتحم كمين تأمين عمرو دياب

حيث ألقت منذ قليل قوات الأمن القبض على الشخص الذي اقتحم كمين تأمين حفل النجم العالمي عمرو دياب  بسيارته الخاصة، حيث تبين من التحريات الأولية أنه يعمل محاسباً بأحد النوادي الرياضية الشهيرة بالقاهرة، وانه كان قادماً من أجل حضور الحفل الغنائي للفنان ” عمرو دياب”، حيث تسبب في إصابة النقيب ” سيد كرم” من القوة التابعة فدارة مرور الغردقة والكلفة بتأمين الحفل الغنائي للنجم العالمي.

وكانت مباحث قسم أول الغردقة تحت قيادة رئيس المباحث المقدم ” أسامة مهران” تم تمكنت من القبض على المحاسب ” عماد سمير جرجس” والبالغ من العمر 34 عاماً، ويعمل محاسب في نادي رياضي كبير بالقاهرة، وذلك بسبب اقتحامه أحد الأكمنة المسئولة عن تأمين  الحفل الغنائي للفنان ” عمرو دياب” بمدينة الغردقة، مما تسبب في إصابة أحد أفراد الشرطة، وعلى الفور تم نقل نقيب الشرطة للمستشفى لتلقي العلاج.

حيث أكد مصدر أن الفنان ” عمرو دياب” قد غضب اليوم بشدة بعدما هبطت الطائرة في مطار الغردقة، حيث أنه كان تمك الاتفاق مع الشركة الراعية للحفل أن تهبط في مطار الجونة، ولكنه بعد مفاوضات خرج مهرولاً إلى خارج المطار نحو السيارة التي تنتظره بالخارج.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.