عاجل أول قرار قوي رسمي وخطير جداً من وزير الداخلية بشأن قضية ميرهان حسين!

قام وزير الداخلية المصري سيادة اللواء مجدي عبدالغفار بإتخاذ أول قرار رسمي هام جداً وخطير في قضية الفنانة المصرية ميرهان حسين، وذلك في الجزء الذي يخص الإعتداء على تلك النجمة داخل قسم الشرطة، وهو الأمر الذي إنتشرت العديد من الأخبار والشائعات عنه في اليومين السابقين، مما دفع الوزير إلى إتخاذ هذا القرار.

ميرهان حسين

قرار وزير الداخلية في قضية ميرهان حسين

حيث امر وزير الداخلية المصري أن يتم التحقيق في هذه الواقعة بشكل فوري وسريع جداً ومن جميع الجوانب، وذلك من أجل كشف حقيقة هذا الأمر، سواء تم الإعتداء على ميرهان في قسم الشرطة كما تقول بالفعل من قبل ضابط الشرطة، أن أنها مجرد إتهامات تم توجيهها إلى ضابط الشرطة بشكل ظالم ولا أساس له من الصحة، وهو لا يظهر إلا بالتحقيق.

وكان قد قام نقيب الممثلين الفنان الكبير أشرف ذكي بتقديم مذكرة رسمية إلى اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية المصرية، يؤكد فيها أن الفنانة ميرهان حسين قد تعرضت للإعتداء داخل القسم، وتم التعامل معها بشكل مسيئ للغاية وغير لائق، وهو الأمر الذي يسلتزم تحقيق عاجل من الوزارة في تلك الواقعة كاملة.

وكان قد تم القبض على الفنانة المصرية الشابة ميرهان حسين في احد أكمنة الشرطة، وتم توجيه تهمة الإعتداء على الكمين لها، وكانت قد إنتشرت العديد من الأخبار حول الطريقة التي تم التعامل بها مع النجمة داخل قسم الشرطة، وهو الأمر الذي أثار الجدل في المجتمع المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. ميرو يقول

    انا مش فنان عشان كده انا من الدخليه متهان انا مش رقاص عشان كده من الحكومه منداس انا مش بلطجي عشان كده من الدنيا مش عارف اخد حقي بس الحمد لله لان دي بدايه النهايه لنظام مستبد ومؤسسات عملت من نفسها الخصم والحكم بس للاسف لسه فيه ناس ……والسلام

  2. سامج يقول

    والله ده ذنب الغلبان اللي بيترمى في السجن وماحدش يعرف عنه حاجة ربنا بيكشف فضايحكم يوم بعد يوم ياجهاز الشرطة ارحموا من فى الارض يرحمكم من فى السماء

  3. حسن يقول

    فشت الجهالة واستباح المنكر . فالحق يهمس والجهالة تزأر . والحق يسري في الظلام ملثماً والجهل يسري في النهار فيُسفر

  4. زين زيزو زيزو يقول

    دلوقتي مغطيه راسك طب كا من اولي تغطي؟؟؟؟؟؟بدل ماكنت لابسه مكيروچيب يامتربيه يامحترمه

  5. محمد الجبالي يقول

    يابلد لو مواطن مصري غلبان اتسحل أو اتقتل والله مكان اتعمل للفنانة
    الدنيا قامة والأخ النقيب قابل الوزير علشان اية
    الدنيا مشيا شمال وربنا يستر على مصر
    وعقولنا

  6. غير معروف يقول

    يبنى عيب الكلام المكتوب