عاجل / أول رد مفاجئ من عمرو الليثي بعد إعلان قناة الحياة عن وقف برنامجه لأجل غير مسمى

سواق التوك توك وكلاماته المؤثرة والمعبرة عن أحوال مصر في الواقع الحاضر بعيدأ عن المجاملات وسم الواقع المزيف والاستقرار الاقتصادي الهمش والغير موجود كما تدعي وسائل الإعلام المتنوعة.. فقد أصبح الفيديو الذي أذاعه الإعلامي عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس حديث مصر كلها بمختلف طوائفها فمنهم من أكدوا على كلامه ووصفه بالرجل السجاع ومنهم من لصق به الاتهامات جزافاً وهاجمه هجوماً شرساً وافين اياه به يحدث فتنة كبيرة بين الشعب والحكومة الحالية.

ولم يسلم سواق التوك توك من لدغات الإعلام والصحافة الموجهة التي لا تعرف سوى التطبيل للحكومة دون النظر إلى أحوال البلاد وأحوال المواطنين الفقراء الذين يعيشون بقوت يوم بيوم.

كما لم يسلم الإعلامي عمرو الليثي من الهجوم الحاد الذي تعرض له بعد عرضه ذلك الفيديو حيث أعلنت قناة الحياة عن وقف برنامجه بعد حصول عمرو الليثي عن اجازة سنوية.. ولكن ليست تعتبر أجازة سنوية فهل هذا عقاب لعمرو الليثي لما نشره في مقطع الفيديو الذي عبر عن أحوال مصر…وتم إيقاف برنامجه لأجل غير مسمي حتى يعود ويستعد لحلقات جديدة على حد تعبيرهم ولا كما أعلن مسئولين في قناة الحياة بأن مجلس إدارة القناة أصدر قرارًا جماعياً، الجمعة، بوقف الليثي عن العمل لأجل غير مسمى، وذلك على خلفية التقرير الذي تم عرضه عبر برنامج “واحد من الناس”، والذي عرف إعلاميًا بـ”خريج التوك توك”.

وجاء رد الليثي على ذلك القرار وان تم إيقاف برنامجه لغير مسمي:-

قائلاً:-” أنا أخدت اجازة…والله العظيم أحدت أجازة ” في محاولة منه لتهدئة الموقف الذي ثار ضده من بعض الإعلامين والكبار..

كما أعلن أن الأخبار المتواتر عن وقف برنامجي كلها عارية من الصحة البرنامج موقوف لأنني في أجازة سنوية..

فهل يكون جزاء الليثي لعرضه فيديو خريج التوك توك ايقافه عن الظهور على قناة الحياة ووقف برنامجه لأجل غير مسمي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد