عاجل:حريق ضخم في شركة الصوت والضوء في شارع الهرم

صرح رئيس الحماية المدنية في الجيزة باشتعال حريق ضخم في شارع الهرم وتحديدا في شركة الصوت والضوء وقد تم اغلاق شارع الهرم من الناحية المؤدية إلى ميدان الجيز، بينما الناحية الأخرى من شارع الهرم مازالت تعمل بشكل طبيعي، وجاري اعلامكم بالتفاصيل أولا بأول.

حريق شركة الصوت و الضوء في شارع الهرم

حريق شركة الصوت والضوء في شارع الهرم

كما صرح رئيس هيئة الإسعاف بأنه قد تم الدفع بأكثر من خمس سيارات اسعاف إلى موقع الحريق، وحتى الآن لا يوجد حالات اصابة تم الإبلاغ عنها.

شهود عيان يؤكدون بأن الحريق قد شب في استديو نحاس وخاصة في منطقة الحارة، والذي قد تم انشاؤه في عهد مصطفي باشا النحاس، كما تم تصوير العديد من الأفلام السينمائية الهامة وتشكل تاريخا ضخما في السينما المصرية والعربية.

كما أكد شهود العيان بأن النيران قد ارتفعت إلى ستة أدوار، وأن الحريق قد امتد لشقة واحدة فقط في احدى العمارات المجاورة لمدينة السينما والتي تضم عشرات من الإستديوهات وشركة الصوت والضوء، ولكن قد تم السيطرة عليها واطفاءها سريعا، قبل أن تمتد إلى بقية الشقق السكنية في العمارة ذاتها، بينما امتد الحريق إلى الأشجار الخضراء وقد أتت عليها بشكل كامل.

رئيس الحماية المدنية بالجيزة يؤكد أنه قد تمت السيطرة بشكل كامل على الحريق، وتجرى الآن عمليات تبريد الحريق في مكان وموقع الحادث بشكل كامل، كما أنه قد عادت الحركة بشكل طبيعي إلى شارع الهرم وتجرى الآن عملية احصاء وجرد الخسائر الناجمة عن حريق شارع الهرم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.