ظهور الراحلة رجاء الجداوي في أحد مسلسلات رمضان هذا العام 2023

الفنان محمد عبد الرحمن يقوم بمشاركة عمل،  في هذا الموسم الرمضاني 2023، بمسلسل “جمجوم وبم بم”، والذي يتم عرضه للمرة الأولى على التلفزيون، وذلك من خلال قناة MBC مصر؛ وهذا بعد تحقيق نجاحًا كبيرًا من خلال عرضه على منصة شاهد vip.

كما يشهد المسلسل، ظهورا للراحلة الفنانة رجاء الجداوي، وظهرت ك”ضيف شرف”، ويقول عبد الرحمن عن هذا، “الفنانة رجاء الجداوي كانت رائعة وجميلة ومُلتزمة، وهى تقدس عملها بصورة غير طبيعية، وأكد على أنها فنانة من الدرجة الأولي، وقال إن العمل معها كان مميز، وهى إضافة  للعمل هي وكل ضيوف الشرف الذين ظهروا معنا في أحداث المسلسل، فهم شرفونا  جميعًا.

وقد قال عبد الرحمن، عن الصعوبات التي قابلته أثناء العمل، وأكد في تصريحات خاصة أن “المسلسل صعب؛ وهذا راجع لفكرته الجديدة على الجميع، وهذه هي أول مرة سنقدم  فيها “رعب كوميدي”،  فالأمر يعتبر مخاطرة لنا ولكل الموجودين في المسلسل، والقلق كان يلازمنا لأننا حريصين على إخراج عمل جيد يعجب الجمهور.

أحداث مسلسل جمجوم وبم بم.

وتجري أحداث مسلسل “جمجوم وبم بم”؛ حول تأسيس شركة ذات تخصص في مكافحة الظواهر الخارقة، ويقوم بدور البطولة الفنان محمد عبد الرحمن والفنان محمد سلّام، والفنانة ميرنا جميل، والفنان محمد محمود، والفنان محمد ثروث، والفنان أحمد صلاح السعدني، أحمد فتحي، والمسلسل من إخراج إسلام خيري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد