مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي” و”سره الباتع” و”الكتيبة 101″.. رمضان 2023

مع أول أيام شهر رمضان، يكثر البحث عند مواعيد عرض المسلسلات والبرامج الرمضانية، وهناك خطة درامية دسمة ستذاع عبر الكثير من الفضائيات المصرية.

مواعيد مسلسلات رمضان

مواعيد مسلسلات رمضان

 

وإليك مواعيد عرض مسلسلات رمضان:

مسلسلات قناة أون

ــ مسلسل “الكبير أوي” الجزء السابع يُذاع على الفطار في تمام الساعة الـ6:15 مساء، ومن المقرر أن يتم إعادته الساعة الـ12:30 والساعة الثانية مساءً، من بطولة الفنان أحمد مكي، وحقق نجاحات كبير خلال المواسم الـ6 الماضية.

 

ـ مسلسل “سرة الباتع”، أعلنت مجموعة قنوات “أون”، عن مواعيد عرض المسلسل الأول من إنتاج وتأليف خالد يوسف، وهو مسلسل “سره الباتع”، ويشارك به كوكبة من النجوم، ويُذاع عبر قناتي “أون دراما” و”أون أي”، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تاريخ بين الزمن الحاضر والعصور القديمة، وشارك به الفنان أحمد فهمي وصلاح السعدني وحنان مطاوع وريم مصطفى.

ـ الكتيبة 101، يذاع مسلسل الكتيبة 101، في تمام الساعة الـ8:45
ــ ضرب نار
ــ جميلة

قناة سي بي سي

وسيعرض حصريًا عبر شاشة “سي بي سي”، مسلسل “1000 حمد الله على السلامة”، والذي من المقرر إذاعته في تمام الساعة الـ4.5 عصرًا وسيتم إعادته 11:00 و6:15 و9:45،

وتحدثت الفنانة يسرا، بطل المسلسل، عن التفاصيل الخاصة بالمسلسل، والذي سيتم عرضه في شهر رمضان، مشددة على أنها مازالت مستمرة في تصوير المسلسل خلال الفترة الحالية، كما أنها لم تنتهي إلا من الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى منه، كما أن أول يوم رمضان هو اليوم الوحيد الاجازة من التصوير، من أجل الإفطار في منزلنا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد