فارس 4 سنوات يدخل المستشفى لإستئصال اللوز يخرج من العمليات في غيبوبة وشلل تام

الطفل ” فارس محمد سلامة ” 4 سنوات، كأى طفل لديه اللوز متضخمة، ولابد من إستئصالها، قام والد الطفل بالذهاب لمستشفى خاصة، في محافظة المنيا، لإجراء عملية لإستئصال اللوزتين.

اصابة الطفل بغيبوبة

طفل يدخل لعملية اللوز

وبالفعل تم الأتفاق مع الطبيب، على موعد لإجراء العملية، وكان الموافق 12 مارس 2016، وبالفعل تم ذهاب الطفل وأهله في الموعد، وتم إجراء العملية له، والا يوجد قلق من جانب الأهل، لأن العملية سهلة، وبسيطة، والا يوجد منها ضرر.

واذا بالطفل يخرج من غرفة العمليات، ولكن المفاجأة صادمة للأهل، فهو بحالة غير مستقرة بالمرة، وتم دخول الطفل مرة أخرى لغرفة العمليات، لمدة ساعتين وخرج حالته أسوأ، والا يفيق الطفل من البنج.

وأخذ الوالد الطفل، وذهب به لأكثر من طبيب، وكان تشخيصهم للحالة جرعة بنج زائدة، ولكن لاتعترف المستشفى بذلك فتم حجز الطفل في مستشفى حكومى، لمدة 16 يوما ولن يتحسن الطفل.

والمستشفى نفت علاقتها بالعملية، وقالو للوالد نحن لم نقوم بهذه العملية، ولن تستطيع أثبات ذلك، وقاموا بالمساوامة وقالوا سوف نعالج الطفل  في القاهرة، مقابل  أمضاء إقرار، أن لادخل لهم بالعملية، وأى تقدم في حالة الطفل.

وقد تم ذهاب والد الطفل، لعمل شكوى في وزارة الصحة، وتم تحويل الموضوع للنيابة العامة، وتم أثبات الحالة بمحضر رقم 2654 إدارى، مركز بنى مزار وقدتم إغلاق غرفة عمليات المستشفي، بعد أثبات التقصير من قبل الأطباء.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد