طالب ابتدائي يحاول اغتصاب زميلته داخل دورة مياه المدرسة

هزت واقعة كارثية محافظة الدقهلية منذ أيام قليلة تلك الواقعة المعروفة اعلامياً بواقعة طفلة البامبرز ولم تمر سوى أيام قليلة على تلك الكارثة الأخلاقية حتى طلت علينا واقعة كارثية اخرى أشد خطورة من سابقتها.

طالب ابتدائي يحاول اغتصاب زميلته

طالب ابتدائي يحاول اغتصاب زميلته

تلك الكارثة الإخلاقية الجديدة التي هزت محافظة الدقهلية تنذر بكوارث اخلاقية في المستقبل،  حيث أقدم طفلل في المرحلة الإبتدائية على اغتصاب زميلته في دورة مياه المدرسة لولا تدخل زملائه ومدرسيه الذين أنقذو الطفلة من بين يديه.

وقد شهدت مدرسة حسين خضير الإبتدائية بمدينة شربين في الدقهلية وقائع تك الكارثة الإخلاقية الخطيرة، حيث بدأت الواقعة عندما سمع بعض التلاميذ صراخ زميلتهم داخل حمامات المدرسة فتوجهو على الفور إلى مصدر الصوت ليجدو تلميذ بالصف السادس الإبتدائي متجرد من ملابسه وممسك بتلميذة بالصف الثاني الإبتدائي بعد تجريدها من ملابسها لمحاولة اغتصابها فقامو بالصراخ ومحاولة انقاذها من بين يديه.

وبعد ارتفاع اصوات صراخ التلاميذ داخل دورات المياه توجه المدرسون إلى المكان ليجدو أمامهم ما لم يتوقعوه فقامو على الفور بأخذ التلميذ إلى مديرة المدرسة حيث قامت بتحذيره وتركته يعود إلى فصله فيما توجه بعض التلاميذ إلى منزل التلميذة لإخبار والدتها بالواقعة حيث توجهت الأم إلى المدرسة لمقابلة المديرة والاستفسار منها عما حدث حيث قالت المديرة لها “ان الواقعة التي حدثت مجرد لعب عيال ومش هينفع الشوشرة للحفاظ على سمعة البنت في محاولة لإخماد ثورة الأم”.

توجهت الأم على الفور إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة ضد التلميذ م. ن. ب، 11 سنة بالصف السادس الإبتدائي تتهمه بمحاولة اغتصاب ابنتها ص. م. م عمرها 7 سنوات بالصف الثانى الابتدائى فتم تحرير المحضر وتحويله إلى نيابة شمال الدقهلية التي أمرت باحضار الطفلة للاستماع إلى اقوالها وبدأ تحريات المباحث التي أثبتت صحة الواقعة، وقد أصدرت النيابة امر بضبط واحضار بحق الطالب المتهم الذي هرب بمساعدة والده فور علم الوالد بالواقعة خوفاً من الملاحقة الأمنية.

وأتت اقوال التلميذة متوافقة مع روايات زملائها حيث قالت أن المتهم دخل ورائها إلى دورة المياه وقام بامساكها ونزعملابسها بالكامل ثم تجرد هو ايضاً من ملابسه ثم حاول اسقاطها ارضاً فيما صرخت هي خوفاً منه.

وقد أصدر وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية على عبد الرؤوف قرار بإنهاء تكليف مديرة المدرسة ونقلها وإحالة جميع مشرفي المدرسة إلى التحقيق بسبب تخاذلهم وإهمالهم في مراقبة التلاميذ كما قام مدير الادارة التعليمية بمدينة شربين بزيارة منزل الطالبة والإطمئنان عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد