ضابط و”حيلة ماكرة” لكشف غموض مقتل شاب في سوهاج

قام احد الضباط التابعين لمديرية أمن سوهاج بعمل حيلة ذكية للوصول لحل لغز مقتل شاب، وذلك بعد عدم جدوى التحقيقات والتحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية خلال عدة أسابيع، وما زلت الجريمة غامضة أمام الجميع.

أنه تم العثور على جثة الشاب ” عاطف” 29 عاماً مهشمة الرأس وملقاه داخل أجولة أسمدة وسط الزراعات، وبعد عمل التحريات اللازمة من المباحث العامة بالمديرية، تبين أنه لا يوجد خصومات مع المجني عليه، ولكنه على علاقة عاطفية بأحد الفتيات، وتم ضبطها ولكنها أنكرت علاقتها بالواقعة، فلجأ أحد الضباط لحيلة ماكرة لكشف الحقيقة.

قام الضابط بتفتيش منزل الفتاة ومعه مجموعة من القوات، وبعد انتشار القوات اختبأ الضابط تحت سرير غرفة نوم والد الفتاة، وبعد انصراف رجال الشرطة، سمع الضابط  والد الفتاة وشقيقها وهما يلقيان اللوم على الفتاة من انكشاف جريمتهم، وقاموا بالاتصال بأعمام الفتاة يخبروهم بأن الأمن يشكون أنهم وراء الحادث، وشددوا على الفتاة بعدم التحدث حتى لا ينكشف أمرهم.

وعلى الفور اتصل الضابط بقوات الأمن، وتم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم بالمعلومات أقر شقيق الفتاة بأنه القاتل بمعاونة شقيقته ووالده وأعمامه، وذلك بسبب أن المجني عليه استغل حب الفتاة له واعتدى عليها جنسياً أكثر من مره وسط الزراعات، وقامت باستدراجه لمكان الحادث، وقام الشقيق بإطلاق  الرصاص عليه.
وتمت إحالة المتهمين للمحكمة والتي أصدرت حكمها، 25 سنة على الشقيق، وسبع سنوات على الفتاة، أما الوالد فكان الحكم سنة مع الشغل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد