صور نادرة للفنانة ليلي مراد أثناء أعلان أسلامها والشائعات التي لاحقتها والسبب في أسلامها

ليلي مراد هي ممثلة مصرية ومطربة أيضاً ولدت في 17 فبراير 1918 وتوفت عام 21 نوفمبر 1995، تزوجت من فطين عبد الوهاب وأنور وجدي ووجيه أباظة، وتعتبر من أبرز المعنيات في القرن العشرين.

قدمت للسينما العديد من الأفلام الرائعة التي حازت على أعجاب المشاهدين، وقدمت للسينما المصرية 17 فيلماً كان أولهم يحيا الحب مع محمد عبد الوهاب سنة 1937، أستمر زواجها من الفنان أنور وجدي خلال 8 سنوات من عام 1945، ثم تزوجت وجية أباظة، وبعدها تزوجت من فطين عبد الوهاب وأنجبت منه ولداً وهو زكي فطين عبد الوهاب.

شائعات لاحقت الفنانة ليلي مراد

لاحقت الفنانة ليلي مراد الكثير من الشائعات حول أنها ذهبت ألي أسرائيل وقامت بمنحهم مادياً بعد ثورة يوليو سنة 1956 ألا أنها بعد القيام بالتحقيق معها أثبتت برائتها من هذه التهمة المنسوبة، وأنها لم تذهب ألي أسرائيل نهائياً.

قد يهمك أيضاً

صورة نادرة لخطوبة أبن أسماعيل ياسين على فنانة مشهورة

تعرف على قاتل زوجة صلاح قابيل وما السبب الذي دفعه لقتلها؟

صورة الفنانة المشهورة التي رفضت التمثيل مع عبد الحليم حافظ

صورة نادرة من 20 سنة للفنان عادل أمام مع أطفاله

شاهد صورة نادرة لعماد حمدي بمريلة المطبخ وصور زوجاته الثلاثة

أعلان أسلام ليلي مراد

يرجع أعلان أسلام ليلي مراد ألي الشيخ حسن البنا وقد صرح أبنها بذالك، وقامت ليلي مراد بأعلان أسلامها في منزلها على يد الشيخ أبو العيون، وكانت تمسك بالسبحة بيدها والمصحف، وقامت بأعلان أسلامها مرة أخرى أمام المحكمة الشرعية، وحدث ذلك بعد زواجها من أنور وجدي بعام واحد.

231


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.