صورة “ياسمين عبدالعزيز” في الحج تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

قامت النجمة المصرية الكبيرة ياسمين عبدالعزيز بنشر صورة لها وهي تؤدي مناسك الحج هذا العام في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور الأشهر عالمياً “الإنستجرام”، وقد تم تدأول الصورة التي قامت النجمة الكبيرة بنشرها بشكل موسع جداً على جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

صورة "ياسمين عبد العزيز" في الحج تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

صورة "ياسمين عبدالعزيز" في الحج تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

وذلك بسبب الإختلاف الكبير في شكل النجمة الكبيرة في الحجاب، فقد أبدي عدد كبير جداً من متابعي ومحبي النجمة ياسمين عبدالعزيز إعجابهم بتلك الصورة، وأكدوا أنها الأفضل لها على الإطلاق ما بين جميع الصور الخاصة بها، مؤكدين على أن شكلها في الحجاب هو الأجمل والأفضل على الإطلاق لها، متمنين أن تستمر في إرتدائه بعد الحج.

والنجمة ياسمين عبدالعزيز ليست الوحيدة التي تنشر صورها أثناء تأدية مناسك الحج بالأراضي المقدسة هذا العام، فقد قام عدد كبير من النجوم بنشر صورهم في المملكة العربية السعودية، وعلى رأسهم النجمة دنيا سمير غانم وشقيقتها أيمي وزوجها حسن الرداد، بجانب نجم الكوميديا الشهير محمد هنيدي، والعديد من نجوم الوسط الفني في مصر.

والجدير بالذكر أن ياسمين عبدالعزيز هي واحدة من أهم نجوم الوسط الفني في مصر على الإطلاق، فهي من نجوم الكوميديا المشهود لهم بخفة الدم، ودائماً ما تقدم أعمال درامية وسينمائية تحوز على إعجاب الكثيرين في مصر وخارجها، وأخر أعمالها مسلسل هربانة منها، والذي عرض في رمضان الماضي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    على الفنانه ياسمين عبد العزيزوالفنان كريم عبدالعزيز والفنان احمد حلمى فنانين محترمين وفنهم ليس بهذه ااى استفزاز ﻻى نوع من الغرائز كوميديا محترمه وده رائ فيهم