صحيفة إيطالية تكشف مفاجأة بشأن تضحية مصر بلواء شرطة لغلق قضية الطالب (ريجيني)

بدأت قضية مقتل الطالب الإيطالي (جوليو ريجيني) في القاهرة في شهر فبراير الماضي تأخذ منعطفا خطيرا للغاية، وبدأ الجانب الإيطالي يقوم بالتصعيد وتهديد الجانب المصري لمعرفة الحقيقة الكاملة في مقتل هذا الطالب ومعرفة جميع المتورطين في هذه الجريمة الشنعاء.

هذا وسوف يقوم وفد مصري اليوم الخميس بالذهاب إلى العاصمة الإيطالية روما ومعه جميع الأوراق الخاصة بهذه القضية، وذلك لعرضها على جهات التحقيق الإيطالية، وعرض ما تم التوصل إليه في التحقيقات المصرية في هذه القضية الشائكة التي شغلت الرأي العام الإيطالي والمصري لفترة كبيرة.

هذا وقد فجرت صحيفة (لاستامبا) الإيطالية مفاجأة كبرى، حيث قامت بنشر تقرير قالت أنه نقلا عن بعض المصادر المصرية الرسمية، وقد أكد هذا التقرير أن الحكومة المصرية قد قررت التضحية بلواء شرطة لغلق هذه القضية نهائياً وتهدئة الرأي العام الإيطالي.

وأكدت الصحيفة أن هذا الرجل هو اللواء (خالد شلبي) رئيس الإدارة العامة لمباحث الجيزة، حيث سيقوم الوفد المصري بعرض بعض التقارير التي تضمن أسم هذا اللواء باعتباره أنه هو من أمر بإلقاء القبض على ريجيني وخضوعه للإستجواب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.