«صباعي اتكسر وانا بضرب الممثل»..لوسي ترد على اتهامات اعتدائها على ممثلة شابة في مسرحية “الحفيد”

أثارت الفنانة لوسي، الجدل على منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، وذلك بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين أحد الفنانين، بسبب مسرحية “الحفيد”.

وقد ردت الفنانة لوسي على اتهامات تامر فرج لها بأنها ضربت أحد الممثلين الشباب في المسرحية، وكذلك اتهامات الفنانة ندى عفيفي لها بأنها ضربتها أمام الجمهور في مسرحية الحفيد، مطالبة بتفريغ الكاميرات لاستبيان الحقائق.

لوسى
لوسى

وقالت لوسي، خلال مكالمة تليفونية جمعتها مع الإعلامية إنجى أنور في برنامج “مصر الجديدة”، أنها سيدة “متربية” ولا ترد على إساءة احد بنفس الإساءة وان المتهم برئ حتى تثبت برائته.

وطالبت “لوسي”، بأن يتم تفريغ الكاميرات الموجودة في المسرح من أجل وضوح الحقيقة وكشف من يدعى أنها ضربته في العرض المسرحي، متابعة:”إللي بيقول أنا ضربته، المسرح مليان كاميرات كل يوم المسرحية بتتصور، والمسئول عن المسرح بيقدم تقرير كل يوم”.

وأوضحت انها تعرضت لتجاوزات وإهانات خلال عرض المسرحية ولم تستطيع أن تكمل المسرحية بعد أن استمرت من تقديم عروض لمدة 44 ليلة عرض.

وكشفت عن تعرضها للإصابة بالكسر في إصبعها قائلة:”كان فيه مشهد أن الممثل بيقولي انتي خاينة ومفروض اضربه بالقلم وكنت حريصة في اداء المشهد لدرجة أن صباعي اتكسر واتجبس  لمدة شهر”، متابعة أنها المشهد الأخر كان يجمعها مع ممثلة شابة تقوم بدور إبنتها قائلة:”مفروض في المسرحية تقولي كلام ميصحش في النص فانا بضربها بالقلم وده كان ضرب في سياق الدراما الخاصة بالمسرحية”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد