صاحب عمل سعودى يتحفظ على جثة عامل مصري ويرفض دفنه

ملف العمالة المصرية بالخارج لهو بلاشك ملف في غاية الاهمية والضرورة ولابد أن تتابعه الاعين المختصة في الامر بشىء من الاهتمام في الفترة الاخيرة. فإذا ما امعنا النظر نجد انه في خلال الثلاث سنوات الأخر حدث الكثير من الامور التي يأسف لها الجميع والتي ما تعبر الا عن اهانة متعمده أو غير متعمده ولابد من وقفه هكذا طالب اخو المجنى عليه حسين الدسوقى. جدير بالذكر أن حسين الدسوقى هو عامل نجار مسلح عمل بالمملكة العربية السعودية اعواما عدة إلى أن وافته المنية وتوفي منذ أيام.

فوجىء اخو المجنى عليه أن رب العمل الخاص بأخيه بالسعودية ارسل خطابا طالبا فيه أن يقوم بتحرير توكيل لدفن جثة اخيه في السعودية بدلا من تكاليف النقل وغيرها. فوافق الأهلي والاشقاء وقاموا بعمل وتحرير هذا التوكيل للرجل السعودى لدفن شقيقهم حسين الدسوقى في اراضى المملكة العربية السعودية ولكن فوجىء اشقاء المتوفي بعد ذلك انه لم يتم الدفن ورفض الرجل السعودى دفن اخيهم الا أن يرسلو له تنازلا عن اموال ومستحقات كانت للمتوفي عن رب العمل السعودى وهو الامر الذي جعل الاشقاء يرسلون فاكسات عاجلة إلى الخارجية المصرية للتدخل سريعا لحل الازمة. ومن الجدير بالذكر أن الرجل السعودى يتحفظ على جثمان المصري في احدى ثلاجات الموتى منذ يوم الأحد الماضى.

780 781


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. احفاد ابو جهل يقول

    ليه كفره

  2. ابو عبدالملك يقول

    قال تعالى… واضرب لهم مثلا قرية كانت امنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بانعم الله فاذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون….. صدق الله العظيم
    ان الله مع الصابرين