صاحبة صورة “عربيتي اللي بعت جهازي وجبتها” تروي حقيقة شراء سيارة فارهة

تداول رواد التواصل الاجتماعي” فيس بوك” صورة لفتاة مصرية وهي تقف أمام سيارة فارهة مرفقة بتعليق “عربيتي اللي بعت جهازي واشترتها”.

وانتشرت الصورة كالنار في الهشيم بعد تداولها على نطاق واسع فور نشرها من جانب فتاة تدعى ” إسراء حسنين” عبر حسابها الشخصي على ” فيسبوك”.

“هو أنتي كنتي متجهزة بكام بالظبط؟” و”جدعة يا إسراء عيشي حياتك”، كانت تعليقات المتابعين على صورة إسراء.

التعليق من باب الترويح:

وتقول إسراء البالغة من العمر 27عامًا، إن تعليقها على الصورة من باب الترويح عن النفس وليس حقيقي، مضيفة:”تعليقي على الصورة كان هزار. ماتوقعتش أن يتاخد جد خالص، الناس شيرته على أنه جد”.

وعن التقاط إسراء التي تعمل رسامة صورة بجوار سيارة تبلغ قيمتها مليون و200ألف جنيه، قالت:”أنا كنت رايحة مع أختي التوكيل تجيب عربية نفس الموديل لكن لون مختلف، وأنا كنت لابسه طقم نفس لونها وشكلها فخليتها تصورني”.

وتابعت:”جيت تاني يوم نزلت صورتي وكتبت “عربيتي اللي بعت جهازي وجبتها” من باب الدعابة مع صحابي”.

واردفت:”نمت وصحيت لقيت مصر كلها واخده البوست واللي بيهاجم واللي بياخد ترند عليا والفيمنست اعتبروني كوين ليهم وأنا أصلا بريئه من أفكارهم”.

مواصفات السيارة:

وعن مواصفات سيارة التي تصورت بجوارها إسراء هي من نوع “ميتسوبيشي إكليبس كروس” الموجودة بالصورة، ومزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي تيبو، ينتج قوة 150 حصان، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر.

متصل بالسيارة ناقل حركة ثماني السرعات أوتوماتيك، وتتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 8.6 ثانية.

ولدى السيارة مصابيح ضباب أمامية ومكيف هوائي، وخلفية مدعمة بإضاءة نهارية LED، وجنوط 18 بوصة، بالإضافة إلى سبويلر خلفي مع مصباح توقف LED، وزجاج معتم جانبي وخلفي، ومرايات كهربائية، وشاشة وسائط لعرض البيانات.

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد