شرين فكرة العودة موجوده بالفيديو

شهدنا في الايام الاخيرة قرار اعتزال الفنانة شيرين الذي لاقى غضب واستياء الجميع ويريدون من شيرين التخلى عن القرار سواء من زملائها الفنانين أو من الفانز الخاص بها  حيث نشر الفانز هاشتاج رفض اعتزال شيرين وبعث لها الكثير ن الاصدقاء رسائل حتى ترجع عن قرارها والكثير كتب التدوينات على مواقع التواصل حتى ترجع شيرين عن قرارها.

شيرين

شيرين

ومن الواضح أن كمية الاشخاص الذين واجهوا شيرين لترجع عن قرارها وجمهورها الذي يحبها جعلها تفكر بالعودة مرة اخرى للفن

في اتصال هاتفي من المذيع طونى خليفه ببرنامج وحش الشاشة مع المنتج على المولى الذي يعمل مع شيرين وطلب منه التحدث معها وقالت له انا سعيده جداً بحب الناس ليا  وانا حاسة انى مش ملك نفسى  وقالت ربنا يأذن لى بالرجوع وقالت أن فكرة العودة موجوده في داخلها وطلبت من الناس أن لا تزعل أو تغضب منها  وسألها المذيع عن سبب اعطاء قرار الاعتزال للصحافة غير المصريه فقالت أن لم ارتب شيءولم يكن معى اى ارقام غيرهم ”

ثم ذكر على المولى لطونى انه سيتم نزول قرار رسمى بالرجوع للفنانه شيرين ثم قال لها الاعلامى طونى خليفه انه عندما ينزل مصر سيذهب لها ليطمئن عليها  وعلى ما تمر به.

هذا ما ذكرته شيرين فما رايك بقرارها وهل حقا ستعود ام لا وما رايك بالاساس من قرار اعتزالها

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.