زوجة تطلب الخلع وتوضح “حاسه انى مش متزوجه”

كثرت حالات طلب الطلاق والخلع في مصر كثيراً هذه الاونه فاصبح كل من الطرفين لا يستطيع العيش مع شريكه ويحدث الطلاق حينها بكل سهولة وينفصلان والضحية تكون الابناء فأصبحت المشاعر والعشرة والحب والمودة والرحمة غير موجودين على الاطلاق بين الازواج الا قليلاً جداً.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-05-17 13:44:31Z | | <<

رفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة: «حاسة أني مش متجوزة»:

تم تقديم دعوى بالخلع من قبل سيدة تريد الخلع من زوجها بسبب كثرة سفره للخارج، وقالت مقيمة الدعوى “زوجى يقضى حياته كلها سفرا ويريد مني مشاركته في ذلك والتنقل معه من بلد لآخر وأنا أفضل الاستقرار، وحاسة أني مش متجوزة».

بالنسبة للسفر الكثير قد يكون هذا من احلام الكثير من الفتيات والسيدات ولكن مقيمة الدعوى تفضل الاستقرار والعيش بهدوء على السفر والتجوال ومشاهدة العالم بالرغم من أن هذا حلم تحلم به معظم الفتيات.

تابعت الزوجه “زوجي يحب السفر والترحال  وهذه مشكلتنا كل منا يفكر في نفسه ومستقبله بالطريقة الخاصة به التي يرتاح اليها حاولت أفهمه كثيرا أنه على الأقل يجب أن يستقر في بلد من البلاد الذي يسافر إليها على أن أذهب إليه في الإجازات وبين كل فترة والأخرى ولكنه أصر على تنفيذ ما يريده”، مشيرة إلى أنها من المستحيل عليها الحياة بتلك الطريقة.

ثم ذكرت انها عندما فشلت مراراً وتكراراً باقناعه قررت التخلى عن كافة حقوقها واختيار الخلع بدلاً من الطلاق للتخلص من حياة تأكد لي أنها لن تكون أبدا مستقرة مع زوج دائم السفر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. متضرر من قانون الخلع يقول

    طبعا قلبت لها قرشين منه شبكه ومهر ومؤخر…… الخ ومش عاجبها انه بيسعى على مستقبلهم

  2. اب مصري يقول

    شرعا هو لم يخطأ وعلى الزوجة طاعته والسفر معه والا كانت ناشز
    الستات استسهلت الطلاق والقانون الوضعي اخترع لهم الخلع الغير شرعي والنتيجة ما نرى من هبل