شيرين عبد الوهاب تفاجئ حسام حبيب بهذا التصرف في عيد ميلاده

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب وسط أجواء عائلية شديدة، حيث حرصت شيرين على الخروج من النمطية وتقديم إهداء بسيط لزوجها حسام، بعد مساندته لها في الفترة الأخيرة ونجاح حفلاتها في السعودية مؤخرا مما ساعدها على التألق والعودة للساحة الغنائية بقوة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يجمع شيرين عبد الوهاب بزوجها حسام، وهي تغني له بمناسبة عيد ميلاده، وقامت بتقبيله في خديه، وسط أجواء رومانسية وشموع احتفالا بهذا اليوم، حيث يعتبر يوم 31 مايو هو تاريخ ميلاد المطرب حسام حبيب.

وكان إيهاب صالح مدير أعمال شيرين عبد الوهاب،  قد أعلن انفصاله عن العمل مع شيرين بعد نجاح حفلتها الأخيرة في جدة، والتي قامت شيرين بتقديم مفاجأة للجمهور السعودي بغناء أغنية “ما شربتش من نيلها”، التي لاقت قبول واستحسان وتفاعل الجمهور، ولم ينتظر إيهاب مرور 24 ساعة على قراره، فقد قام بتولي إدارة أعمال المطربة كارمن سليمان على الفور، ليبدأ رحلة جديدة وتحدي جديد.

وأكد حسام حبيب أن شيرين عبد الوهاب حجم أعمالها اختلف اليوم، وفكرة وجود فرد واحد لكي يدير أعمالها أصبح أمر صعب، لذلك هناك تفكير في تكوين فريق كبير لكي يتولى إدارة أعمال شيرين عبد الوهاب، بالإضافة إلى وجود قائد يدير هذا الفريق بالكامل، وما زال حسام حبيب بعيدا عن الساحة الغنائية منذ وقت بعيد، حيث يروج لتقديم عمل دويتو مع زوجته شيرين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. صدقى.أ يقول

    أفلح. لو صدق