شركة فودافون تُعلن إيقاف خدمة “كاش” للمرة الثانية هذا العام لهذا السبب

أرسلت شركة فودافون مصر رسالة موحدة إلى عملائها تفيد بأن خدمة فودافون ستتوقف غدًا الخميس الموافق السادس والعشرين من أكتوبر الجاري ولكن ما السبب وراء ذلك.

إيقاف خدمة فودافون كاش

لوجو فودافون وعليه علامة منه استخدامها

إيقاف خدمة فودافون كاش

جاء نص الرسالة على النحو الواضح بالصورة التالية:

إيقاف خدمة فودافون كاش
الرسالة النصية التي أرسلتها شركة فودافون لعملائها

فبذلك فإن الخدمة ستتوقف بدءًا من الساعة الحادية عشر مساء غدًا الخميس وحتى الثالثة فجر يوم الجمعة، وقد أشارت الشركة أن هذا الإيقاف سيؤثر على دفع الفواتير والسحن وتجديد الباقات وغيرها من عمليات الدفع التي يقوم بها المستخدم بشكل إلكتروني عبر تطبيق فودافون كاش، وأشارت الشركة أن السبب وراء ذلك يعود لعمليات تحديث الأنظمة التي تقوم بها الشركة في قسم الخدمات.

هل قامت الشركة بإيقاف هذه الخدمة من قبل؟

نعم، فقد قامت شركة فودافون مصر بإيقاف خدمة فودافون كاش من قبل خلال عام 2023 الحالي وذلك في يوم الخميس الموافق السادس والعشرين من إبريل الماضي لعام 2023 لمدة يوم واحد فقط؛ وذلك من أجل إجراء تحديثات تقنية تتعلق بالانتقال للعمل بالتوقيت الصيفي.

وكانت الشركة قد أعلنت عن هذا التوقف قبل موعده بوقت كافٍ من خلال موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبمجرد أن انتهت الشركة من فترة التحديثات؛ فإن الخدمة عادت للعمل بشكل طبيعي، ومن الجدير بالذكر أن الشركة لما تُعلن عن أي نية لإيقاف خدمة فودافون كاش بشكل دائم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شركه فاشله والخدمه متعبه ف الفروع ع طول مفيش فلوس ولا سيوله ازاى مش فاهمه